بشير التابعي لـAhlyNews.com: مباراة ليبيا تار بايت و اللعب للأهلي أمنية كل لاعب

السبت 26 مارس 2005, 01:37 كتب : عبدالرحمن مجدي

"""""

و عن اللقاء قال التابعي لأهلي نيوز.كوم: "خسرنا مباراة الذهاب بدون أي داعي .. نعم كانت هناك رهبة في الدقائق العشر الأولى, لكن ليس أكثر منذ ذلك .. تفوقنا في الملعب و كان المفروض أن نفوز و بفارق أهداف كبير جدا و في النهاية...   خسرنا الـ3 نقاط .. لذلك أعتقد أن لاعبي المنتخب الوطني لا يهدفون للفوز فقط و إنما يهدفون لـ"علقة كورة!" .. نعم , نخرج من المبارة فائزين بخمسة أو ستة أهداف لأن الفوز بهدف أو إثنين لن يرضيني .. والله لا أقول ذلك مبالغة لكن الفوز برصيد صغير من الأهداف لن يرضيني على الإطلاق"

و استكمل التابعي حديثه بكل حماس قائلا :" لا أرى سببا واحدا لنقلق أو ليقلق الجمهور المصري .. لماذا القلق من طارق التائب؟ أبوتريكة أفضل من طارق التائب 80 مرة! و و أحمد حسن أفضل من أي لاعب في المنتخب الليبي , ناهيك عن باقي اللاعبين أمثال ميدو و السقا و وائل جمعة! " .. أما عن الناحية النفسية فأكد بشير أن اللاعبين كلهم متمسكين بأمل التأهل لكأس العالم قائلا:" كأس العالم فرصة كل أربع سنوات و لابد أن تمسك بها .. ألله أعلم كأس العالم 2010 من سيكون لم يعتزل من هذا الجيل, و إن لم نصعد لكأس العالم فسنكون استعدينا خير استعداد لكأس أفريقيا لأنها بإذن الله لن تخرج عن مصر (بالذوق بالعافية!!)"

و أكد التابعي أن استعداد مصر للمباراة جيد جدا و أن المباريات الأربع التي فاوها الفريق خير دليل, و ضح خلالها الإنسجام الواضح بين اللاعبين .. أما تعليقا على تصريحات المدير الفني لمنتخب لبيبا و التي أكد فيها أن استعدلد المنتخب الليبي أفضل من المصري فقال:" و فوزنا على بلجيكا 4-0 ليس إعداد؟ و فوزنا على كوريا و السعودية في عقر دارهم ليس إعداد؟ لنر كيف استعد المنتخب الليبي , آخر مباراة له مع نادي تونسي و لا أعتقد أنه استعداد (رائع!)"

و عن مفاوضات انتقاله من ناديه الحالي فأكد التابعي أن بيشكتاش هو الأقرب لضمه في حالة انتقاله من ناديه, أما عن احتمالات انتقاله للأهلي فعلق بشير قائلا – و الكلام على لسانه بالحرف الواحد- ارتداء الفانلة الحمراء شيء أتمناه من قلبي حقا .. الأهلي نادي كبير و محترم جدا و أي لاعب يتمنى المرور بجوار النادي فقط!!

كما أن إدارة النادي تفكر بشكل رائع و تعاقدت مع لاعبين على أعلى مستوى حتى يمكنوا من الحصول على بطولات و لم تبخل على الفريق ماديا و يطبق النادي نظام الإحتراف , فعندما أسأل أصدقائي من الفريق أمثال وائل جمعة أو محمد أبوتريكة و أقارن بين النادي و الأهلي و الأندية في الخارج لا أجد فرقا!"

و عن مفاوضات الأهلي فتردد التابعي قبل الحديث عنها و اكتفي بالقول أن هناك احتمال أن تسفر الفترة المقبلة عن شيء لكنه علق على تلك المفاوضات قائلا :" لكني أتعجب من هذه المفاوضات لأن النادي الأهلي بالفعل ليس بحاجة للاعبين جدد , ففي هذا المركز لديه وائل جمعة وائحد من أفضل اللاعبين في هذا المركز في تاريخ الكرة المصرية, و رامي عادل و شادي محمد و أحمد السيد و عماد النحاس"

تعليقات