المذيع الليبي حازم الكاديكي لـAhlyNews.com: الجمهور الليبي يتمنى أن يخسر بأقل نتيجة!

السبت 26 مارس 2005, 01:38 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

في بداية الحديث مع المذيع المحبوب , أكد الكاديكي أن مصر هي بلده الثانية بعد ليبيا خاصة و أن زوجته من مصر, و عن مباراة ليبيا تحدث الكاديكي كمشجع ليبي قائلا :" مباراة صعبة جدا على الفريق الليبي و الجميع يعلم أنه من...   الصعب أن تفوز على مصر في ملعبها و في هذا الوقت بالذات من الموسم و في هذه الظروف لكن الكرة لا تعرف المستحيل و أضاف أن الكرة المصرية معروفة بالريادة و العراقة .. لكنه أكد أن المنتخب الليبي قطع شوط كبير في التصفيات لم يحلم به جمهور الكرة في ليبيا, فـ10 نقاط من خمس مباريات شيء رائع جدا للكرة الليبية خاصة في ظل نقص الخبرة الذي يعاني منه المنتخب الليبي , و أتمنى النجاح للفريقين و أقول أنا كـ"حازم الكاديكي" أن المباراة من يفوز فيها فأنا فائز معه لأن البلدين أعشقهما.

أما باقي مشوار الفريقين , فأكد أن المباراة تعتبر نقطة انطلاقة جديدة لهو قد تفتح له طريق ذهبي بعد ذلك, و أكد أن المنتخب المصري لديه لاعبين بإمكانيات رائعة و مدير فني أكثر من رائع, و مصر تاريخها أفضل في أرشيف لقاءاتها مع كل فرق المجموعة , لكن كما أقول دائما في التعليق "الكرة مجنونة" و أتمنى التوفيق للفريقين بالفعل.

و بصفته إعلامي ليبي كبير طلبنا منه الحديث عن استعداد منتخب ليبيا للمباراة فقال :"الاستعداد لم يكن بالصورة التي يتأملها الشارع الليبي, فقد بدأه بخوض معسكر لمدة أسبوعين في استراليا, ثم في المانستير بتونس و هذه الفترة لم تلاق إقبال جماهيري .. و لا أخفي عليك أن الجمهور الليبي أصبح يتمنى أن خسر بأقل نتيجة!

و في نهاية الحديث طلبنا منه واحدة من قفشاته التعليقية و سألناه عن ماذا سيقول في حالة أن أحرز ميدو هدفا فقال :" نهارك سعيد يا ميدو" و عن هدف لطارق التائب فقال :"نهارك سعيد يا طارق, نهارك سعيد يا تائب" و أكد أنه إن تولى التعلق على مثل هذه المباراة فسيكون محايدا جدا لأنه فعلا يحب مصر و ليست مجرد مجاملة.

تعليقات