البدري لـAhlyNews.com: أداء الفريق أمام فيلا غير مرضي

الاثنين 07 مارس 2005, 23:30 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

و صرح البدري لأهلي نيوز.كوم أن الفريق أضاع فوز سهل على الفريق الأوغندي .. فبالرغم من سيطرة الأهلي على مجريات اللقاء إلا أن إضاعة الأهداف كانت شيئا سيئا, و أضاف أن هذه النتيجة صعبت مباراة العودة التي...   ستقام في القاهرة خاصة أن أي هدف يسكن شباك الفريق سيزيد من صعوبة المباراة, لذلك فإن التركيز مطلوب جدا في هذه المباراة حتى يتمكن الفريق من الفوز و التأهل للدور التالي من البطولة , و أكد البدري أن هذا الرأي ليس له وحده, بل أن مستر مانويل جوزيه أيضا غير راض إطلاقا عن أداء الفريق في المباراة.. و اعتبر البدري مباراة الجيش أفضل استعداد لمباراة العودة باعتبار نادي الجيش يمتلك فريقا محترما يمتلك الدافع و يسعى من أجل الفوز.

أما بخصوص اللاعب الموزمبيقي ليوناردو و الذي تعاقد الأهلي معه منذ أيام و يتجرب حاليا مع فريق 20 سنة بالنادي, صرح حسام البدري لأهلي نيوز.كوم أن اللاعب سيتم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول عقب مباراة العودة أما فيلا الأوغندي , إلا أنه لن يشارك مع الفريق هذا الموسم لأنه غير مقيد و مشاركته غير مسموحة في المباريات المتبقية عكس ما تم نشره حول إمكانية الفريق من الاستفادة بخدماته من خلال الفترة المقبلة من الدوري خاصة أن الفريق ضمن الفوز بدرع الدوري بفارق مريح من النقاط.

و من ناحية أخرى خاض فريق النادي الأهلي صباح اليوم –الإثنين تدريبه الأول عقب العودة من أوغندا بعد راحة سلبية دامت 48 ساعة و شارك خلاله جميع اللاعبين استعدادا للقاء الجيش المقرر إقامته الجمعة القادمة إن شاء الله.

تعليقات