الحضري لـAhlyNews.com: التعادل نتيجة إيجابية جدا

الأحد 06 مارس 2005, 23:14 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

و صرح الحضري لأهلي نيوز.كوم أن الفريق أدى مباراة طيبة و كان قريبا من تحقيق فوز لكن التركيز في النواحي الدفاعية أفقد اللاعبين بعد التركيز الهجومي, خاصة أن مثل هذه المباريات تشهد المفاجآت دائما و هو ما أراد الأهلي أن يتفاداه تماما, و أكد...   الحضري أن المباريات الأفريقية تحتاج لتوخي الحذر, فمن الممكن أت تحقق نتيجة إيجابية خارج ملعبك و تنقلب الأوضاع بهدف غير مقصود في مرماك في القاهرة, لذلك فإن مباراة العودة لا بد أيضا أن يلعبها اللاعبون بكل جدية و حزم .. و نفى الحضري كل ما نشر عن عدم رضا مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للفريق عن المباراة و أكد أن جوزيه أول من يعلم أن التعادل خارج ملعبك أفضل من الخسارة , فنحن لعبنا على الفوز, إن لم يكن فالتعادل, أهم شيء تفادي الهزيمة.

أما عن الرحلة, فأكد الحضري أنها لم تكن سيئة للغاية, و قال:" نعلم أننا متجهين نحو أفريقيا و لا نتوقع إقامة ممتازة إلا أن الإقامة هذه المرة لم تكن سيئة, عموما اللاعبون لم يركزوا إلا في المباراة و نحن كلاعبون محترفون لابد أن نتأقلم على أي وضع هناك .. لكن أسوأ ما في الرحلة الطيران الذي استغرق 12 ساعة في رحلة الذهاب حيث مررنا بالسودان ثم كينيا ثم منها إلى أوغندا و كان هذا سببا كافيا للإرهاق بالطبع" .. و عن بقية البطولة أكد الحضري أن الفريق يسعى و بقوة للإشتراك في كأس العالم للأندية و أكد أن مرحلتي دور الـ32 و الـ16 هما عنق الزجاجة و عندما نمر منهما إن شاء الله سأقول لك أننا سنشارك في هذا البطولة بإذن الله.

و عن مباراة الجيش المقرر لها أن تقام مساء الخميس القادم بإذن الله أكد الحضري أن الفريق يخوض المباراة متناسيا أنه بطل الدوري لأن الجميع يهدف للفوز بكل المباريات المتبقية و الظهور بمظهر مرضي للجماهير, و بالتأكيد كوننا الأبطال شيء يخفف العبء قليلا إلا أن هذا لا يعني أننا سنتهاون في هذه المباراة.

تعليقات