د.علاء صادق لـAhlyNews.com: كفة الأهلي الأرجح في لقاء القمة

الثلاثاء 08 فبراير 2005, 21:30 كتب : عبدالرحمن مجدي

مع اقتراب لقاء القمة بين الأهلي و الزمالك , كان لابد أن نعرف كيف يرى الدكتور علاء صادق مباراة القمة القادمة, فكان لنا معه هذا الحوار السريع ..

مع اقتراب مباراة القمة...   .. كلنا نعلم أنها بلا مقاييس لكن كيف يراها الدكتور علاء صادق ؟

كفة الأهلي أرجح جدا جدا لأن الأهلي لديه كل العناصر التي ترجح كفته, فإذا صارت الأمور بشكل طبيعي بدون أخطاء خارجية من الاعبين أو الحكام فأعتقد أن الأهلي سيكون قادر على الفوز إذا أحسن استغلال التفوق الواضح .. و هي من المرات القليلة التي يتمتع فيها أحد الفريقين بهذا الفارق الواضح, أما كون المباراة خارج التوقعات فهي ورقة الزمالك الرابحة الوحيدة.

- ألا تعتقد أن رحلة الأهلي للكويت قد يكون لها تأثيرا سلبيا على مستوى الفريق ؟

إطلاقا, كلام لا أساس له من الصحة .. رحلة الكويت رحلة عادية موعدها طبيعي , و الفارق الزمني بينها و بين المباراة كبير و كافي جدا.

- و ماذا عن اللاعبين الذين طاروا من كوريا إلى الكويت مباشرة؟

- من اللاعبون الذين شاركوا في المباراتين؟ أحمد أبومسلم و هو بحاجة لكثرة المباريات, عماد النحاس أيضا بعيد عن مستواه و بحاجة لمزيد من المباريات, غير ذلك فباقي الفريق شارك في إحدة المباراتين فقط .. و أين كانت حجة السفر الطويل في مباراة المنتخب أمام كوريا ؟

- و ماذا تتوقع للزمالك؟

- الزمالك حتى الآن لم يقدم أي مباراة تؤكد أنه في تحسن, حتى مباراة الإسماعيلي فاز بخطأ تحكيمي و ليس لأنه الأفضل و كان الإسماعيلي قريبا جدا من التعادل .. و أي ادعاء أن الزمالك قادر على الفوز بمستوى لقاء الإسماعيلي فهو ادعاء كاذب و محاولة لخدعة الجماهير.

تعليقات