القيعي لـAhlyNews.com: جلبرتولم يوقع رسميا لجنشلر

الاثنين 28 فبراير 2005, 20:25 كتب : عبدالرحمن مجدي

في حديث خاص لـAhlyNews.com صرح عدلي القيعي مهندس التعاقدات بأن النادي الأهلي حتىالآن لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع أكوتي مانساه لاعب المصري البورسعيدي أو أحمدعيد عبدالملك لاعب الحرس, و أكد أنه لن يفاوض أي لاعب إلا عندما يتلقى التعليمات بذلك من الجهاز الفني .. و أضاف أنه...   لن يعلن عن المفاوضات إلا عندما تنتهي كما هي عادة النادي الأهلي دائما.. كما أكد علمه بكل الشائعات التي تناثرت حول مفاوضات الكثير من اللاعبين مؤكدا أنه يتوقع المزيد من الشائعات المرحلة المقبلة لأنها طبيعة الإعلام المصري بكل أسف!

و من ناحية أخرى أكد عدلي القيعي أن عقدجلبرتو بالفعل ينتهي في نوفمبر 2005 مع نهاية كأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري, وأن اللاعب مرتبط مع النادي حتى لهذا التاريخ و لا يحق له الإنتقال لأي مكان .. أماعن تعاقد جلبرتو مع جنشلر التركي فأكد القيعي أن الأمر بأكمله في يد اللاعب و يعودلرغبته لأنه حتى الآن لم يرتبط رسميا بالطرف التركي بل إنه اتفاق مبدئي, و أنجلبرتو إذا أراد الإستمرار مع الأهلي سيوقع عقدا جديدا بدون أي مشاكل و الأمر كلهيعود لرغبته
.

و اختتم القيعي حديثه لأهلي نيوز.كوم بالحديث عن ثابت البطل, حيث قال:" لقد عاصرت الكابتن ثابت البطل و أنا في الإدارة عام 1976 منذ أن كانلاعب, ثم كابتن الفريق, ثم مديرا للكرة .. و كنت متواجد في بداية ترشيحه لمنصب مديرالكرة عندما كان في الإمارات و كلفني الكابتن صالح سليم رحمة الله عليه بالإتصالبه, و عندما قمت بذلك وافق بدون تردد و أكد أنه سينهى ارتباطاته بعد نهاية الموسم وجاء لخدمة ناديه من جديد .. أما جنازة الكابتن ثابت, فهي ترجمة لحقيقة الناديالأهلي و حقيقة علاقات رجال النادي الأهلي المخلصة, و حقيقة مردود الإخلاص والتفاني في العمل .. فهذا الرجل تعرض لهجوم شرس في حياته لأنه يملك كل الصفات التيتجعله يهاجم .. رجل مستقيم, مخلص, لا يقبل اللون الرمادي, محب لعمله بدرجة كبيرةجدا, لا يساوم, صريح و واضح و دائما يفضل المصلحة العامة على الخاصة .. فالجنازةكانت تعبيرا عن مكانته في قلوب الناس .. هذا الرجل لو كان حظى بعشر التكريم الذيحصل في حياته لأصبح في قمة السعادة, لكن هذا هو إعلامنا لا نكرم أحد إلا عندما يغيبعن الأعين"

تعليقات