خاص لـAhlyNews.com من ليبيا: الأهلي يحتج رسمياً على سوء أرضية ملعب المران و يؤجل المران الرئيسي

الاثنين 24 سبتمبر 2007, 16:04 كتب : عبدالرحمن مجدي

حالة من الاستياء الشديد عمات أرجاء بعثة النادي الأهلي بليبيا، و ذلك كما أفاد مصدر خاص بـAhlyNews.com من ليبيا، إذ تم إلغاء المران التكتيكي للفريق بسبب أرضية الملعب.

و علم AhlyNews.com أن أرضية الملعب كانت سيئة للغاية، بمعنى أنها الحشائش مرتفعة للغاية، بالإضافة لوجود حفر كثيرة غير واضحة و هو ما يعرض اللاعبين للإصابات القوية بالطبع مثل التواء القدم و ما إلى ذلك.
 

و بناء على ذلك قام مستر مانويل جوزيه بتأجيل المران الرئيسي للفريق للغد، حيث سيتدرب الفريق على ملعب المباراة، و ألغى أي مران بالكرة و اكتفى اللاعبون بالجري الخفيف حول الملعب ثم تدريبات الإطالة و الإحماء، و رفض جوزيه تدريب لاعبيه في مثل هذه الأرضية و خرج في حالة استياء شديدة.


و في ظل حالة الضيق التي انتابته، أصدر مانويل جوزيه قراراً واضحاً و صريحاً بمنع أي تصريحات صحفية من اللاعبين لأي وسيلة إعلامية متواجدة هناك، مثل البرامج التليفزيونية و المطبوعات و غيرها، و ينطبق على الأمر على جميع اللاعبين دون استثناء.


و على نفس الصعيد تقدم النادي الأهلي باحتجاج رسمي لسوء أرضية الملعب الذي تم اختياره من قبل نادي الاتحاد الليبي المضيف للتدريب، و سيكون المران الرئيسي و الوحيد للفريق يوم السبت بمشيئة الله في نفس موعد مران الجمعة و نفس موعد المباراة و هو العاشرة مساءً.

تعليقات