خاص لـAhlyNews.com بالتفاصيل: الأهلي يرفض التفاوض مع النادي التركي و يحدد المقابل المادي لإبراهيم سع

الاثنين 24 سبتمبر 2007, 16:08 كتب : عبدالرحمن مجدي

حالة من السخونة تشهدها مسألة عودة إبراهيم سعيد حالياّ، إذ قد تشهد الأيام المقبلة الجديد بهذا الشأن، بعدما ما علم AhlyNews.com من تفاصيل حول الأمر.

و علم AhlyNews.com أن إبراهيم سعيد في مفاوضات حالياً بالفعل مع مسئول بارز بالنادي الأهلي حول عودته، و شهدت المفاوضات مراحل متقدمة بعدما فرض الأهلي شروطه الصارمة، و وافق عليها اللاعب على الفور بدون أي مشاكل.


و علم الموقع أن أبرز تلك الشروط كانت عدم التفاوض ف المقابل المادي على الإطلاق، و عدم الحديث عن أي ترضيات مستقبلاً، و ترك الأمر لتقدير مسئولي النادي الأهلي، على أن يحصل إبراهيم على جزء من مستحقاته قبل الموسم و الجزء الآخر بعد نهاية الموسم تحسباً لظهور أي أزمات لا قدر الله.


و علم AhlyNews.com أيضاً أن النادي الأهلي رفض فكرة التفاوض مع النادي التركي حول المقابل المادي المطلوب، إذ تم الاتفاق على أن يتولى إبراهيم شخصياً مسئولية "تخليص" نفسه من الناديين التركيين الذين يرتبط معهما بعقد، إذ يلعب إبراهيم حالياً في نادي أنقرة جودوجو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بينما حول في الأساس لاعب في نادي ريزسبور التركي.


نهايةً يجدر الإشارة بأن الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي هو أشد المؤيدين لعودة إبراهيم، خاصة في ظل اعتذاره أكثر من 20 مرة على الملأ و وعده بالالتزام و ما إلى ذلك، بالإضافة لإجادته التامة للعب في ثلاثة مراكز هم خط الوسط المدافع و الليبرو و المساك، و هي كلها مراكز تهم الفريق حالياً.

تعليقات