قبل مواجهة الترسانة: عودة الشاطر و شديد و إينو .. استبعاد رامي عادل و الويشي و نانو

الخميس 27 سبتمبر 2007, 15:28 كتب : مصطفى سلامة

أعلن الجهاز الفني قائمة الـ18 لاعباً التي ستخوض مباراة الأهلي أمام الترسانة مساء الخميس، حيث برزت بعض التغييرات الطفيفة.

و جاءت أبرز التغييرات التي حدثت بخروج أحمد عادل من التشكيل للإصابة، و محمد بركات للإيقاف للإنذارين، و كذلك استبعاد رامي عادل و محمد محمود "نانو" بالرغم من سفرهما مع الفريق لليبيا، و كذلك رضا الويشي للمباراة الثانية على التوالي.


بخلاف ذلك فيعود للتشكيل إسلام الشاطر و أحمد شديد بعد استبعادهما من رحلة ليبيا، و كذلك معتز إينو الذي غاب عن المباراتين السابقتين لأسباب مختلفة.


و ضمت القائمة كل من: عصام الحضري، أمير عبدالحميد، وائل جمعة، أحمد السيد، شادي محمد، عماد النحاس، إسلام الشاطر، أحمد صديق، أحمد شديد، جلبرتو، حسن مصطفى، حسام عاشور، معتز إينو، أنيس بوجلبان، محمد أبوتريكة، أسامة حسني، فلافيو و عماد متعب.


المران الأخير كان قوياً على عكس عادة التدريبات الأخيرة قبل المباريات، و انفرد مانويل جوزيه بمجموعة اللاعبين الأساسيين لأداء بعض الجمل التكتيكية و تدريبات التسديد على المرمى.


و بذلك فمن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من: عصام الحضري، شادي محمد، أحمد السيد، عماد النحاس، إسلام الشاطر، جلبرتو، حسن مصطفى، حسام عاشور، محمد أبوتريكة، عماد متعب و فلافيو.

تعليقات