بالصور والفيديو.. لماذا تتصارعون على [نيمار المشاغب].. فالأدب فضلوه عن المهارة؟!!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

- وصفوه بأسطورة المستقبل.. الريال والبارسا يتصارعان لضمه.. واللاعب يسيء لموهبته!

 

"الأدب فضلوه عن العلم".. حكمة قديمة شديدة البلاغة قالها الأجداد قديماً، وصدقت بالفعل وتم تطبيقها كشعار لوزارة "التربية والتعليم" لتتقدم التربية على العلم، إعمالاً بمقولة السلفاء الحكيمة، ونرى النادي الأهلي يُعلي دائماً في قرارته الجانب التربوي، وهو ما حدث مؤخراً مع لاعب الفريق الصاعد عمر وردة الموقع عليه الغرامة المالية والإيقاف لتجاوزه في حق مدربه فريقه بالناشئين.

 

 

اللاعب في مقتبل عمره الكروي مثل الطفل الصغير الذي يجب أن ينشأ في بيئة خالية من الأمراض حتى يستطيع العيش في الحياة بدون أية عواقب أو تعقيدات أخرى في مشواره الطويل، فإذا بدأ اللاعب حياته بهذا الأسلوب مهما كانت الظروف، فإنه لن يستطيع المواصلة والاستمرار.

لا نقول أن لاعب الكرة يجب أن يكون قديساً، فهناك العديد من التجاوزات التي قام بها اللاعبين الكبار، ولكن صفحة اللاعب الكروية في البداية يجب ألا تكون مفعمة بالمشاكل، خاصة إذا كان لاعب مهاري تتهافت عليه الأندية مثل "نيمار" لاعب سانتوس البرازيلي الصاعد الذي تتصارع عليه "برشلونة – ريال مدريد" وغيرهم من الأندية الأرووبية من أجل الظفر بخدماته مقابل حفنة كبيرة من ملايين الدولارات وصل مزادها إلى 50 مليون دولار، كيف يقوم نيمار بهذا المشهد المؤسف للغاية في مباراة فريقه الختامية أمام
بينارول الأوروجوياني، والتي فاز فيها الفريق البرازيلي بكأس أندية أمريكا اللاتينية المسماه بـ"الليبرتادوريس"؟.

فور إنطلاق صافرة نهاية اللقاء قام أحد المشجعين بالإنطلاق نحو حكم المباراة ليعتدي عليه بالضرب، لتدور بعدها الحرب الذي دخل فيها اللاعب الصاعد دون أسباب واضحة، الفريق بالكامل شارك في هذا العراك في مشهد مؤسف للغاية، ولكن يجب على نيمار الذي يشبهونه بخليفة "بيليه ورونالدو" البرازيلين أن يتمتع بنفس سلوك هؤلاء اللاعبان الكبيران ويسير على نهجهما للمضي نحو النجومية، وتحقيق أسهم عالية لدى الجماهير الأوروبية.

الصورة توضح الإعتداء الكبير من قبل اللاعب البرازيلي نيمار في حق لاعب فريق بينارول بعدما وجه قدمه نحو وجه اللاعب بدلاً من أن يمنعه بيده لتهدئة أجواء التشاحن.. وقبل مشاهدة الصور العديدة المتعلقة بالموضوع والفيديو.. دعونا نتسائل ماذا لو أصبح نيمار أسطورة كروية كبيرة، واستمر معه هذا السلوك المتدني؟!

.. لمشاهدة بقية الصور وفيديو المعركة الشرسة.. اضغط هنــــــــا..

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 19 يوليو 2011, 20:11 كتبه: محمد
EG
احسن لاعب في مصر احمد فتحي البرنس وبس محمد صالح
الثلاثاء 19 يوليو 2011, 02:11 كتبه: omar alnino
EG
هو لاعب غير محترم زى نجوم كتير اوى في مصر وهما معرفين كمان
الثلاثاء 19 يوليو 2011, 00:30 كتبه: محمد عبدالله
EG
اتمني من الاهلي والزملك لعب مبارة اخوية بينهم نصف الاهلي يلعب في الزمالك ونصف الزمالك يلعب في الاهلي في مبارة ودية حبيه بينهم ودخل المبارة نستخدموا في بناء مصر
الاثنين 18 يوليو 2011, 19:36 كتبه: midomessi
EG
الاهلى في دمى
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2011-07-17
المباراة القادمة 2011-07-30
 
استفتاء
من هو أفضل لاعب في الأهلي هذا الموسم؟
تصويت