خاص : هادى خشبة يتدخل لتقريب وجهات النظر بين محمد بركات وحسن شحاتة

السبت 20 سبتمبر 2008, 20:21 كتب :

علم AhlyNews.com  أن الكابتن هادى خشبة المنسق العام بلجنة الكرة بالنادى الأهلى  يسعى لتقريب وجهات النظر بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى  محمد بركات وحسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى عقب التصريحات الأعلامية والأتهامات المتبادلة بين اللاعب والمدرب.

 

 

 

 

 

ويأتى تدخل هادى فى الأزمة نظراً للعلاقة القوية والمميزة التى تربط هادى بطرفى الخلاف بركات وشحاتة بخلاف الحب والأحترام الذى يحظى به هادى من جميع أطراف اللعبة فى مصر.

 

وكان قد نشب خلاف حاد بين بركات وحسن شحاتة بسبب إتهام الأخير لبركات أنه يتهرب من المنتخب المصرى بحجة أنه لايستطيع اللعب على النجيل الصناعى الذى لعب عليه اللاعب مع فريقه الأهلى ورد بركات أنه لايتهرب من المنتخب وأن ظروف الأهلى عقب الأستغناء عن إسلام الشاطر وأحمد عادل وبقاءه وحيداً فى مركز الظهير الأيمن جعلته يجازف ويشارك مع الأهلى على مثل هذه النوعية من الملاعب رغم التحذير الطبى للاعب من المشاركة فى مباريات تقام على مثل هذه الأرضية.

 

ورفض بركات إتهامات حسن شحاتة المتكررة وأكد أن المجال أمام المنتخب الوطنى مفتوح لأختيار لاعبين على عكس الأهلى الذى يرتبط بقائمة محدودة وخاصة فى بطولة أفريقيا فرضتها ظروف الأستغناء عن العديد من اللاعبين مؤكداً أنه لن ينضم للمنتخب المصرى فى وجود الكابتن حسن شحاتة الذى يحاول تشويه صورته بأتهامه بالخيانة والهروب.

 

ورد حسن شحاتة على تصريحات محمد بركات وأكد أنه اسقطه من حسباته للأبد مؤكداً على أنه لن يكون له مكان فى المنتخب المصرى حتى لو أصبح أفضل لاعب فى العالم.

 

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة إجتماعاً لتصفية الأجواء بين بركات وحسن شحاتة بحضور الكابتن هادى خشبة وأطراف من الأتحاد المصرى لكرة القدم وذلك فى حالة إقناع الطرفين بطوى صفحة الماضى والبدء من جديد.

 

تعليقات