Offerna.com

خطف اللاعبين والتيكي تاكا وراء موت البوندزليجا إكلينيكياً !!

عدد التعليقات: 0
كتبه : أحمـد سليمـان

يعتبر الدوري الألماني هو الدوري الوحيد من الدوريات الكبرى في أوروبا حالياً الذي ماتت فيه التنافسية تماماً على مستوى اللقب الذي ذهب بنسبة 90% أو أكثر إلى بايرن ميونخ قبل نهاية المسابقة بـ16 جولة كاملة.

فبايرن ميونخ رفع رصيده إلى 50 نقطة الأربعاء الماضي بعد الانتصار على شتوتجارت بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع الفارق بينه وبينه أقرب منافسيه بايرن ليفركوزن إلى 13 نقطة كاملة!!!!!

 

 

 


ويستعرض Ahlynews.com معكم أهم أسباب موت المنافسة في الموسم الحالي للبوندزليجا

إصابات دورتموند

عندما يفقد المنافس المباشر للبايرن نادي بروسيا دورتموند خط دفاعه بالكامل في فترة هامة من الموسم بسبب الإصابة لابد أن يستغل ذلك العملاق البافاري.

فدورتموند فقد النجم ماتس هوميلز والصربي سوبوتيتش وشميلزر في فترة هامة من الموسم، ثم فقد بعد ذلك نجم الوسط كوبا بسبب الرباط الصليبي مما وضع أحلام العملاق الأصفر في البوندزليجا بمهب الريح.

بايرن يضعف دورتموند ويخطف لاعبيه

خطف بايرن ميونخ مطلع هذا الموسم أحد أهم نجوم دورتموند وهو الألماني ماريو جوتزه مما تسبب في اهتزاز مستوى الفريق الأصفر.

ولم يكتف العملاق البافاري بذلك بل أعلن ضم هداف دورتموند وهداف الدوري الألماني حالياً روبيرت ليفاندوفسكي بداية من الموسم المقبل لتتأثر سلبياً معنويات الفريق الأصفر.

بايرن لا يقوم على لاعب واحد

على عكس دورتموند الذي يتأثر بالإصابات يملك العملاق البافاري البدلاء الجاهزين فلم يتأثر بإصابة ريبيري أو روبين أو غيرهم لوجود البديل الجاهز ولعدم اعتماد الفريق على لاعب واحد.

تيكي تاكا جوارديولا

تولى جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة تدريب فريق متكامل بتوليه قيادة العملاق البافاري ولكنه أضاف له صبغة "التيكي تاكا" الكاتالونية ليصبح البايرن الفريق الأقوى في العالم حالياً وبالتالي لا يجد منافسة كبيرة في الدوري.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك

 

إعداد/ أحمـــد سليـــمان

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت