Offerna.com

حصاد المارد الأحمر.. هزيمة وحيدة واكرامي البطل وسجل خالي!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

بدأ الدوري العام المصري هذا الموسم بعد توقف طويل دام لأكثر من ثلاث سنوات بسبب أحداث ثورة يناير والتي تبعها أيضاً أحداث مجزرة بورسعيد والتي نعيش ذكراها الثانية اليوم والتي راح ضحيتها 72 شهيد من جمهور النادي الأهلي والتي كانت سبب في توقف الدوري لفترة طويلة.

 

ونرصد لكم خلال هذا التقرير مشوار ونتائج المارد الأحمر خلال المبارايات التي خاضها منذ بداية الدوري وحتي أخر يوم في شهر يناير لعام 2014 علي أن تكون فقرة ثابته مع نهاية كل شهر يخوض خلاله الأهلي لعدة لقاءات.

نتائج المبارايات:-

خاض النادي الأهلي خمس لقاءات من أصل ستة أسابيع من عمر الدوري بعد أن تم تأجل مباراة الفريق الأحمر في الأسبوع الثاني أمام فريق الداخلية والتي ستقام مطلع فبراير الجاري.

أربع انتصارات:-

نجح النادي الأهلي في تحقيق أربع انتصارات من خمسة كانت أمام فريق الأنتاج الحربي والتي انتهت بهدفين دورن رد في الأسبوع الأول، ثم الفوز علي سموحة بنفس النتيجة في الأسبوع الثالث، ثم الفوز بهدف وحيد علي انبي في الأسبوع الرابع، قبل أن يسحق المارد الأحمر فريق الرجاء بثلاثية نظيفة ليتربع الأهلي علي قمة المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة بالتساوي مع فريق سموحة لكن الفريق الأحمر يسبقه بفارق الأهداف.

خسارة وحيدة:-

جاء الأسبوع السادس في الدوري والأخير في شهر يناير بأول خسارة يقع فيها النادي الأهلي عندما فاز عليه الفريق الشاب المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ليسجل الفريق الأصفر أول هدفين في مرمي اكرامي وأول خسارة في سجل النادي الأهلي هذا الموسم.

سجل خالي من التعادلات:-

ولم يحقق النادي الأهلي خلال الخمس مباريات التي خاضها أي تعادل فقد فاز في أربع مبارايات وخسر مباراة وحيدة ولم يتعادل.

ما له وما عليه:-

أحرز لاعبي النادي الأهلي تسعة أهداف في خمس مباريات بما يقرب معدل الهدفين في المباراة الواحدة (1.8) هدف في المبارة، وسكنت شباك المارد الأحمر هدفين فقط بعد أن استطاع اكرامي أن يحافظ علي شباكة نظيفة لمدة أربع مبارايات متتالية مما يجعله واحد من أفضل لاعبي الأهلي في الدوري حتي الآن.

ثاني أفضل هجوم ودفاع:-

كما حقق النادي الأهلي لقب ثاني أفضل هجوم في مجموعته (المجموعة الأولي) برصيد تسعة أهداف يأتي بها خلف فريق المقاولون العرب الذي نجح لاعبوه بتسجيل أحدي عشر هدف، كما حقق لقب أفضل دفاع برصيد هدفين فقط في شباكه متساوياً مع الاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

 السعيد وجمال الثنائي الهداف:-

أحرز كلاً من عبد الله السعيد والصاعد الواعد عمرو جمال كلاً منهما ثلاث أهداف من التسع أهداف الذي سجلهم الفريق، وتناوب علي تسجيل الثلاث أهداف الباقية كلاً من سعد سمير والسيد حمدي وأحمد فتحي هدف لكل لاعب، ليستحق السعيد وجمال لقب أفضل ثنائي هجومي كما جاء السعيد في المركز الثالث بعد الثنائي جون أنطوي لاعب الإسماعيلي ومحمد فاروق لاعب المقاولون في قائمة هدافي الدوري.

ويسعي النادي الأهلي للخروج من كبوة الخسارة الأخيرة والعودة مرة أخري لسلسلة الأنتصارات التي يسعي من ورائها المارد الأحمر المحافظة علي لقب بطولة الدوري العام الذي عشقة جمهور الفريق العريض وتعود علي الظفر به نهاية كل موسم.

 

للتواصل مع الكاتب

صلاح محمد

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت