Offerna.com

بالفيديو| الأهلي يفوز بهدف (السعيد) في مباراة الكروت الحمراء!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

حقق النادي الأهلي فوز هام علي نظيره غزل المحلة بهدف دون رد أحرزه عبد الله السعيد من ركلة جزاء في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري.

 

 

 

بدأ النادي الأهلي المباراة بحماس شديد وسط نقلات الكرة بين خطوط الفريق الثلاثة علي آمل خلخلة دفاع غزل المحلة وفتح ثغرات لأحراز الهدف الأول.

يحاول لاعبي وسط المارد الأحمر بعد مرور خمس دقائق من الشوط الأول تمرير كرات بينية في قلب دفاع غزل المحلة لكنها لم تصل بعد للمهاجمين.

يعلن الصاعد الواعد الجديد رمضان صبحي عن نفسه بعد أن راوغ أكثر من لاعب وسدد علي المرمي بدقة لكنها تمر بجاني القائم الأيمن.

قبل أن يستغل أحمد شكري كرة بينية تصل إليه من الجانب الأيسر ليصل بها علي حدود منطقة الست ياردات ويصوب الكرة من فوق حارس المحلة لكنها تصتدم به وبالعارضة قبل أن يخرجها مدافع الفريق إلي ركلة ركنية.

في الدقيقة 18 يخرج حكم اللقاء أول كارت أصفر إلي سيد معوض ظهير أيسر النادي الأهلي بعد اشتراك قوي بين معوض مع لاعب وسط المحلة.

قبل أن يقوم الحكم بطرد وائل جمعة بشكل غريب بعد أن اعترض صخرة دفاع الأهلي حسام عرفات صانع ألعاب نادي المحلة ليخوض المارد الأحمر اللقاء بعشرة لاعبين من الدقيقة 22.

يهدء رتم اللقاء ويقدم الفريقين أداء روتيني ممل قبل أن يقوم حكم اللقاء الغير موقف بطرد مدافع غزل المحلة (سعد ماندو) بعد أن حصل علي انذارين متتاليين ليتعادل الفريقين في الكروت الحمراء كما هم متعادلين في نتيجة اللقاء.

يحاول أحمد نبيل مانجا أرسال كرات عرضية من الجبهه اليمني لكنها غير مؤثره حتي الأن ولم تصل إلي مهاجميين المارد الأحمر.

بداية هجومية للنادي الأهلي خلال مجريات الشوط الثاني علي آمل إدارك الهدف الأول وكسر حاجز التعادل السلبي وحصد الثلاث نقاط.

سيطرة ميدانية علي الكرة من قبل لاعبي النادي الأهلي وتكثيف المحاولات علي المرمي من الأجناب عن طريق سيد معوض من الجانب الأيسر وأحمد نبيل مانجا من الجانب الأيمن لكن الكرات غير متقنه ولم تصل للمناطق الخطره حتي الآن.

تشكل الهجمات المرتده للفلاحين خطورة كبيرة علي مرمي النادي الأهلي خاصة وأن الأخير مندفع إلي الأمام بكل خطوطه.

الدقيقة 56 تشهد أولي هجمات المارد الأحمر الخطره بعد أن أرسل رامي ربيعة كرة عرضية لعبد الله السعيد الذي يتسلمها بمهارة شديدة ويطلق تصويبة قوية ينقذها المهدي سليمان حارس المحلة.

يجري محمد يوسف التغيير الثاني للنادي الأهلي بخروج حسام عاشور ونزول عمرو جمال بهدف تنشيط الجانب الهجومي وأحراز الهدف الأول.


في الدقيقة 64 يحرز النادي الأهلي أولي أهداف اللقاء من ضربة جزاء بعد أن تم عرقلة أحمد رؤوف مهاجم الفريق داخل منطقة الجزاء ليسجل عبد الله السعيد هدف تقدم الفريق الأحمر.

عودة المباراة إلي الرتم البطئ مرة أخري بعد أن ادرك النادي الأهلي هدفه الأول، وسط أجراء أشرف قاسم لثلاث تغييرات متتالية لتنشيط صفوف فريقه.

في الدقيقة 80 يجري محمد يوسف التغيير الثالث والأخير للنادي الأهلي بنزول محمد نجيب بدلاً من أحمد رؤوف لتدعيم الخطوط الدفاعية والحفاظ علي هدف الفوز الذي أحرزه عبد الله السعيد من ركلة جزاء.

يشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر الثالث في اللقاء للاعب المحلة محمود أبو زيد ليستكمل الفلاحين ما تبقي من اللقاء بتسعة لاعبين فقط في ظل ظهور ثلاث حالات طرد في اللقاء.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت