Offerna.com

هكذا تعلم الأهلي.. [ حسام حسن بتاع الأردن]!!

عدد التعليقات: 3
كتبه : شـــادي ألمــاظ

بعد فترة طويلة.. آخيراً وجدنا لجنة التعاقدات بالأهلي والجهاز الفني يتكتمون على صفقة ما ، مما يعني ان تفكير واسلوب عدلي القيعي قد عاد من جديد لإدارة وحسم وتنفيذ طلبات المدير الفني.

 

بالفترة الماضية ابتعد الأهلي عن سياسة القيعي وكان يخرج أحد اعضاء الجهاز ليتحدث ويؤكد لوسائل الإعلام بان الأهلي يتفاوض مع هذا ومع هذا وفي النهاية نجد ان اللاعب يذهب إلى فريق محلي آخر غير الأهلي.

ولكن بعد عودة القيعي وتواجده من جديد اعتقد ان الأهلي سيتبع نفس السياسة القديمة التي كان ينفذها بنجاح ، وهي التكتم على طلبات المدير الفني حتى تنفيذها ومن ثم الإعلان الرسمي عنها في الوقت المناسب ، بالإضافة إلى رفضه التعليق على أي مفاوضات ، وهذا ما حدث خلال اقترب الأهلي من ضم حسام حسن لاعب المصري..

حيث وجدنا جميع افراد الجهاز الفني يرفضون التعليق على الخبر أو تأكيده ، ووجدنا أحدهما يعلق على الخبر بابتسامة قائلاً
"حسام حسن بتاع الاردن؟!" هههه!!.

هذه السياسية والطريقة يحتاجها الأهلي عقب انتهاء هذا الموسم ، من أجل بث عناصر جديدة ودماء جديدة تفيد وتخدم الفريق لسنوات وسنوات ...مثل العناصر السوبر والكتيبة التي ضمها الأهلي في موسم 2005 وكانت الشرارة الأولى في انجازاته المستمرة حتى الآن بعد ضم بركات والنحاس والشاطر وعبد الوهاب وغيرهم وغيرهم على مدار سنوات!.

واعتقد ايضا ان القيعي سيستخدم اسلوبه وطريقته المعروفة في الصفقات مع مراعاة الأزمة المالية للفريق بالوقت الحالي عن طريق وضع ابرز اللاعبين الصاعدين بالصفقات الهامة لتقليل المبالغ المادية المطلوبة من الأندية، بالإضافة إلى اجادته في اقناع الأندية الآخرى بتقسيط قيمة الصفقة على سنوات!.

ومطالب الجهاز الفني بمنتهى الحسم والجدية بتحديد من يراه مناسب ومن يراه غير مناسب بحيث تكون العناصر المتواجدة بقائمة الأهلي بداية من الموسم الجديد المقبل بمنتهى القوة وتنافس على الألقاب والبطولات دون أي تأثير باعتزال لاعب أو غياب لاعب!.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 09 فبراير 2014, 10:36 كتبه: yaser
EG
القيعي بدون امكانيات ماليه + مجلس حمدي = صفر
الأحد 09 فبراير 2014, 10:21 كتبه: أياتى خيرى محمد
EG
والله انت كل يوم بتثبتلى انك فعلا مهنى بمعنى الكلمة يااستاذ شادى فعلا مقالتك دى معبرة وانا عندى ثقه كبيرة فى ان عودة القيعى هى بدايه العودة للاهلى لتحقيق طموحات محبى ومشجعى القلعه الحمراء وبداية الطريق لعودة الاحمر لاحراز الالقاب والبطولات اخيرا شكرا استاذى ومعلمى ومثلى الاعلى لان كل مقالالتك تكون بمثابة الخطوة التى يسير الاهلى عليها بنجاح
الأحد 09 فبراير 2014, 04:56 كتبه: abdo
EG
جموهور الاهلي
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت