Offerna.com

[ اسماعيل] حاكموه بتهمة خراب النادي !!

عدد التعليقات: 4
كتبه : شـــادي ألمــاظ

على طريقة فيلم "غبي منه فيه" ولقطة "اسماعيل" الشهيرة.. الهدف من هذا الموضوع تسليط الضوء على نقاط هامة للغاية وكشفها للجمهور الأهلاوي لاظهار الخلل الكبير الذي نحتاج فهمه ومعرفته من "إسماعيل" الذي خرب وبوظ الصفقات الآخيرة للأهلي تقريبا ، دون ان يستفاد الفريق بجهودهما اطلاقا لاسباب مختلفة!.

 

 

 

......هل تعلم ان الصفقات الآخيرة التي ضمها الأهلي بالسنوات الماضية...تم التعامل معها بهذا الشكل؟! ....فيجب محاسبة "اسماعيل" على ماحدث في الاتي ..اسماعيل مين!.

أولاً.. بيدمبو "الهارب" والفضيحة الكبرى التي يتهرب الأهلي منها الآن!

هرب من القلعة الحمراء والدليل الآن مطالبة إدارة الأهلي لفريقه باسترجاع قيمة الصفقة المقدرة بـ 51 ألف دولار ، ولا نعلم امكانية إعادة هذا المبلغ من جديد للأهلي أم المسامح كريم!.

ولا يعرفه البعض ان هناك تكاليف آخرى للصفقة الفاشلة جيث جاء بيدمبو بالفعل وحضر للقاهرة وتدرب وحصل ناديه على الاموال قبل الهروب والرحيل... فهناك تكاليف ايضا سفر مجدي طلبة وهادي خشبة للمغرب لمتابعته خلال بطولة الشباب .. وتكاليف اقامتهم هناك.. بالإضافة إلى تكاليف إقامة اللاعب في القاهرة خلال الفترة التي قضاها بالقاهرة.. ومن ثم الفترة التي قضاها طلبة برفقة اللاعب بالكونغو من أجل حسم الرتوش الآخيرة لحسم الصفقة مع فريق "جي اس تي".......

وفي النهاية اللاعب هرب [ وضاع على الأهلي ما يقرب من نصف مليون جنيه] دون فائدة أو هدف ولم تحاسب إدارة الأهلي هادي خشبة أو مجدي طلبة عن هذا الفشل الذريع.. وربما تم التكتم على الموضوع!.

ملحوظة: يوم 29 اغسطس الماضي "كتبت مقال بعنوان" فضائح مؤسفة لا تعلمها في صفقة الأهلاوي السابق" وخرج هادي خشبة في ذلك الوقت ونفى ان يكون الأهلي قد دفع اموال في الصفقة ... والآن يطالب الأهلي فريق "جي اس تي " بخطاب رسمي بإعادة قيمة الصفقة بعد هروب اللاعب!.

..........
2
- صبري رحيل.. وإصابة طويلة المدى!

نادراً ما كان يتعرض للإصابة في الزمالك ، ولكن سريعاً ما افتقده الأهلي في المباريات الأولى لعودته مثله مثل خيري..

فهل ذلك يعني عدم تعامل مخطط الاحمال بشكل جيد ووضع برنامج قوي للاعبين الغائبين عن المشاركة بالمباريات خلال فترة التوقف خاصة انه كان خارج حسابات الفريق بالبطولة الأفريقية الآخيرة لعدم قيدة؟!.

3-
موسى ايدان .. وتصريح عبد الحفيظ: صفقة عادية ليست سوبر!

عندما يفتقد وسط الأهلي لفترات طويلة لجهود عاشور وخيري ومانجا ومن قبلهم ربيعة وتجده ايضا لا يشارك في المباريات ، وتجد احد الصاعدين يدعى رمضان صبحي الصاعد يشارك في أحد المباريات على حسابه تشعر ان هناك أمر ما؟!.

وعندما يخرج سيد عبد الحفيظ في تصريحات اذاعية يقول خلالها .. موسى ايدان صفقة عادية وليست سوبر؟!.. فلماذا هذه الكلمات والتصريحات التي لا تغضب سوى الجماهير ويبقى سؤالها المنطقي " امال جبتوه ليه"؟!.


.... وجهة نظري يجب الدفع بهذا اللاعب بوسط الفريق من المباراة المقبلة.. فخلال الدقائق القليلة التي شارك خلالها بالفترة الماضية تشعر بان لمسته للكرة وتحركاته من الممكن ان تفيد الفريق في حل اللغز الذي اصبح صعب وربما مستحيل على كلا من "شكري والسعيد" لاختراق دفاعات الخصم وتوصيل المهاجمين للمرمى.. دعونا نرى!.

4-
أحمد رؤوف.. خارج حسابات الأهلي .. ثم فجأة التعاقد معه!

قبل التفاوض معه.. نقل مراسل "أهلي نيوز" عن شخص بلجنة الكرة ان رؤوف خارج حسابات الجهاز الفني بحجة عامل السن وتخوفهم من مستواه "والله الكلام ده حصل".

وفجأة وجدنا الأهلي يتعاقد معه ويضمه ويدعم صفوفه بخدماته؟!!.. هل سنه صغر فجأة مثلاً لا اعلم؟؟!!

ولكن.. عندما يكون هناك نقص حاد في صفوف المهاجيمن وتجد ان رؤوف لا يشارك ايضا ، وتجد ان المدير الفني يدفع بثنائي في خط الهجوم وفي النهاية تجد رؤوف خارجهم تشعر بان هناك شئ غريب ويجعلك تسأل "امال جبوه ليه ولماذا لا يحصل على الفرصة"؟!

... ربما لحاجة اللاعب لبعض الوقت للتأقلم ولكنه مطالب بان يقاتل بشكل أكبر من ذلك داخل منطقة الجزاء ويتحدث كثيرا مع زملائه من اليمين واليسار ومن خلفه لتوصيله للمرمى سواء بالعرضيات التي يجيد خطفها أو أي أمر آخر لكنه يجب ان يصل!.

5- أحمد عبد الظاهر!

افتقده الأهلي بعد أول موسم له مع الفريق بعد واقعة نهائي أفريقيا.... والأيام تثبت حاليا انه عندما كان يقود الهجوم لوحده كان شكل الفريق أفضل من الآن.

فنأمل من الإدارة الحمراء ان تعيده بعد انتهاء اعارته مع فريقه الليبي.. وكفاية بقى!.

ملحوظة: الاسماء الـ6 الماضية هي آخر صفقات قام الأهلي بدعم بها نفسه بالفترة الآخيرة ... ولكل اسم من الـ 6 " قام اسماعيل بتخريبه.. الله يسامحك يا اسماعيل.


6- من بوظ "ظهر" خيري؟!

انضم للقلعة الحمراء وتوقعنا جميعا ان يكون صفقة سوبر ونجم لخط الأهلي لسنوات واثق بنسبة 100% بانه سيكون من أهم لاعبي الوسط بالأهلي والمنتخب الوطني بعد عودته من الإصابة ولكن؟!.

يقول إيهاب علي طبيب الفريق ان اللاعب جاء من الإسماعيلي وهو يعاني من إصابة في منطقة الظهر.. وهنا تبقى علامة الاستفهام؟!..

حيث.. شارك خيري مع الأهلي في العديد من التدريبات وشارك في العديد من الوديات قبل الإصابة الطويلة التي يعالج منها.. فكيف كان يؤدي التدريبات ويشارك بالمباريات يا "دوك" وهو مصاب؟!!!.. طبيعي جدا ان تتفاقم إصابته إذا كان شارك وهو مصابا وان كنت تعلم هذه المعلومة لماذا لم تتدخل يا "دوك" وتقنعه بالعلاج أولاً قبل المشاركة؟!!

فالمشهد خلال تعرض جدو للإصابة في مباراة الاتحاد السكندري الآخيرة بالدوري ، وقيام طبيب الفريق بالاشارة ليوسف ليوكد له ان جدو لن يستطيع المشاركة ويجب استبداله ثم قيام اللاعب بالمشاركة
يؤكد ان هناك خلل كبير في الجانب الطبي والعلاجي والعلاقة بينك وبين اللاعبين وفي النهاية يدفع الفريق الثمن بالغيابات طويلة المدى .. مثل ما حدث مع الحاوي وليد سليمان الغائب منذ فترة كما ان غيابه سيستمر لمدة 3 أشهر.

شاهد الفيديو...كلمات الدكتور للجهاز الفني بضرورة تغيير جدو.. ثم نزول اللاعب للمشاركة واستكمال المباراة!!!!!!!!!!!!!!

الخلاصة: [اسماعيل] هو كل مقصر في النادي وتسبب في النتائج الآخيرة.. الله يسامحك يا اسماعيل.....

للتواصل مع الكاتب
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 13 فبراير 2014, 18:32 كتبه: aeka546
EG
هو ده الدكتور ايهاب اللى خدالبطولات وهى نفس الناس اللى الاداره بلاش نبهدل فى النادى فى الوقت ده النادى فرحنا كتير فى السنين الماضيه
الخميس 13 فبراير 2014, 14:29 كتبه: الصقر
EG
السلام عليكم اولا ثانيا انت شكلك مالعبتش كورة وده مش عيب لكن انك تقول فى مقالك على الاهلى نيوز ان الدكتور ايهاب على كان بيقول للجهاز الفنى ان جده مش هيقدر يكمل فده مش صحيح لانه كان بيقولهم خلاص هيقدر واشارته واضحه دى حاجه الحاجه التانيه هادى خشب ابن من ابناء النادى الاهلى اللى خدموه سنين طويله كلاعب محترم وخلوق وعلى مستوى عالى من المهاره كون ان حضرتك بتكره الاخوان وانتمائه للاخوان فدى مشكلتك زى مشكله الشعب المصرى كله لما صنف شويه فلول وشويه اخوان وشويه ثوريين اتمنى ان حضرتك تراجع نفسك سواء فى اراء الكرويه بانك تثقف نفسك او بحكم على الناس وانت بتكب فى موقع محترم انا بحب اتابع اخباره وفي الختام السلام واتمنى النشر والرد للايضاح من الموقع المحترم
الخميس 13 فبراير 2014, 01:33 كتبه: عصام الاهلاوى
EG
اية الزفت اللى انت كاتبوا دة وهادى خشبة قال احنا مش بعتنا اى حاجة وبطل تاليف وعايزين نقف ورا الفرقة مش نجيب داغها سيب الكلام الفاضى دة دلوقتى
الأربعاء 12 فبراير 2014, 18:38 كتبه: محمد
EG
رائع
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت