Offerna.com

الزئبقي: أبوتريكة كان نصف الفريق.. والصفاقسي مرعوب من الأهلي!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

عقب محمد بركات نجم النادي الأهلي المعتزل مؤخراً علي خسارة النادي الأهلي الأخيرة أمام فريق الجونة بهدف دون رد والتي اعتبرت الثالثة للمارد الأحمر هذا الموسم مؤكداً أن الأمر طبيعي بالنسبة للظروف التي يعاني منها النادي الأهلي هذه الفترة.

 

واضاف خلال تصريحاته ببرنامج أحلي كورة علي راديو 90.9 "أن الفريق تأثر كثيراً بأعتزال محمد أبوتريكة الذي كان يمثل نصف الفريق (علي حد قول بركات) وأن الأهلي تأثر وسيتأثر بغيابه خاصة وأنه اللاعب الذي يصنع الأهداف ويسجل أهداف في أوقات حاسمة، وسيستمر الأداء السئ الذي يمر به الأهلي حتي يتم تعويض غياب الماجيكو".

وعن مواجهة الصفاقسي التونسي في الـ20 من الشهر الجاري بكأس السوبر الإفريقي أكد بركات "أنه متفائل بهذه المباراة لأن الأهلي يعلم مدي قيمة مباراة السوبر وضرورة الحفاظ عليها والتي تُعد بطولة من مباراة واحدة وجرت العادة علي فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي معاً".

كما شدد الزئبقي علي "أن فريق الصفاقسي التونسي (مرعوب) من النادي الأهلي وسيضع له ألف حساب عند مواجهته باستاد القاهرة وسط حشد جماهيري ليس بالقليل، كما أكد أنه علي المستوي الشخصي يتمني ويتوقع فوز الأهلي بالبطولة وظهوره بأداء جيد خلال المباراة".

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت