Offerna.com

مورينهو يحزن صلاح ويسعده بتصريح واحد !

عدد التعليقات: 3
كتبه : حسـين غـريب

قال البرتغالي جوزية مورينهو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أن المصري محمد صلاح يحتاج لبعض الوقت للتأقلم مع تشيلسي في فترة قد تستغرق 6 أشهر.

 

 

وأضاف البرتغالي الكبير في تصريحاته لـ لوماتان" الفرنسية " أعرف أن الأجواء في تشيلسي تختلف كثيراً عن بازل، وصلاح سيكون نجم البلوز في المستقبل القريب، فأنا أعتقد أنه سيكون النجم الأول في الموسم المقبل".

تأتي تصريحات مورينهو والتي تحمل أنباء سارة لصلاح لكونة سيكون النجم الأول في تشيلسي خلال الموسم المقبل كما قال مورينهو، كذلك تحمل اشارة إلي أن صلاح لن يكون الخيار الأول لمورينهو خلال لقاءات هذا الموسم مما يجعله حبيساً للدكة أغلب الوقت.

يذكر أن صلاح قد شارك في اللقاء السابق لتشيلسي أمام المان سيتي والذي انتهي بفوز السيتي بهدفين مقابل لاشئ، وشارك صلاح منذ مطلع الشوط الثاني.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 19 فبراير 2014, 16:28 كتبه: ابو احمد
EG
المشكلة ليست في مورينيو فقط بل في زملاء صلاح بالفريق ومن خلال رؤيتي لمباراة تشيلسي والمان سيتي اتضح ان اللاعبين لا يعطونه الكرة في المكان الذي يجرى اليه بل يلعبونها الي اتجاه اخر واخشي ان يصيبه هذا بالاحباط وقد يكون سببا في فشل تجربته مع هذا الفريق الا اذا قرر مورينيو الضغط علي زملاء صلاح باللعب له وان يكونوا fair ويكونون سببا في انطلاق وتالق صلاح مع الفريق .. اتمني
الثلاثاء 18 فبراير 2014, 21:33 كتبه: يوسف محمد
EG
سامحني ،أنت بتحلل بمزاجك هو بقول هياخذ فترة ليتأقلم . كيف سيكون النجم الأوحد في الموسم المقبل وهو حبيس دكة الاحتياط من البديهي أنه سيلعب طوال الموسم ليتم التأقلم ومنه سيكون النجم في الموسم المقبل .
الثلاثاء 18 فبراير 2014, 10:58 كتبه: emad metwally
EG
محمد صلاح يحتاج ألي الأنسجام مع الفريق فقط
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت