Offerna.com

الأهلي قد يواجهه تشيلسي أو تلميذ جوزيه!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

يدخل النادي الأهلي قريباً أولي مبارياته الإفريقية لهذا الموسم بعد أن استطاع أن يحتفظ باللقب الغالي الموسم الماضي وفاز علي أورلاندو بهدفين دون رد في مباراة الاياب بعد أن تعادل مع الفريق نفسه بجنوب إفريقيا بهدف لمثله.

 

ويستهل بطل إفريقيا مشواره بمواجهة فريق يانج أفريكانز بطل تانزانيا بدور الـ32 بعد أن تخطي الأخير الدوري التمهيدي بـ12 هدف ذهاباً و إياباً في شباك خصمه.

وفي حالة تخطي النادي الأهلي ليانج أفريكانز الذي سابق وأن واجهه من قبل خلال بطولة 2009، سيواجه المارد الأحمر أحد فريقي تشيلسي الغاني أو أهلي بني غازي الليبي بدور الـ16، وسواء واجه الأهلي هذا الفريق أو تلك سيجد شيء من الذاكره.

فقد سبق وواجه النادي الأهلي فريق تشيلسي الغاني بدوري مجموعات بطولة إفريقيا موسم 2012 والتي توج بها المارد الأحمر علي حساب فريق الترجي التونسي، وفاز خلال المواجهه النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بينما تعادل إيجابياً بهدف لكل فريق بمباراة العودة.

في حين إذا واجه النادي الأهلي فريق أهلي بني غازي الليبي فسيكون يوسف علي موعد مع مواجهة طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود السابق وأهلي بني غازي الحالي والذي تتلمذ علي يد الساحر البرتغالي مانويل جوزية، بالإضافة إلي تواجد لاعب الزمالك السابق أحمد عيد عبد الملك في صفوف الفريق الليبي.

ونتمني للنادي الأهلي الفوز أولاً بمباراة دور الـ32 وتخطي عقبة فريق يانج افريكانز التنزاني والذي يعُد فريق صعب للغاية وليس بالصيد السهل.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت