Offerna.com

يوسف بين[ احساس] طرد الثلاثية.. و[ سجدة] شكر الرباعية!

عدد التعليقات: 1
كتبه : شـــادي ألمــاظ

احساسين في منتهى الصعوبة في اجواء متقاربة إلى حد ما ، ارى انها تسيطر على الجهاز الفني الحالي للقلعة الحمراء بقيادة محمد يوسف قبل لقاء الصفاقسي.

 

أرى ان المدير الفني الحالي محمد يوسف يترقب احساسين عاشهم من قبل القلعة الحمراء يوم الخميس المقبل... فما هما؟!..

الأول: نتذكر لقاء الأهلي والإسماعيلي في الإسماعيلية موسم 2010 ببطولة الدوري وتعرض الأهلي للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.. وهنا هتفت الجماهير برحيل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قائلين " كفاية يا بدري"..

وعاش محمد يوسف هذه اللحظة حيث كان يتولى منصب المدرب المساعد في هذا التوقيت ، وشعر بمعاناة البدري وقيام كل الجماهير الحمراء باستاد الإسماعيلية بالتعبير عن غضبهم وحزنهم من النتيجة وتحميلة المسؤولية كاملة عنها ، خاصة انها جاءت بعد فترة من هزيمة آخرى أمام الإسماعيلي على نفس الملعب بنتيجة 4/2 بدوري الإياب من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية موسم 2010.

فهذا الاحساس ربما يكون محمد يوسف قد فكر به قبل لقاء الصفاقسي خاصة في ظل ما يتردد من انباء حول امكانية رحيله وتغيره في حالة لاقدر الله تعرض الفريق لنتيجة سلبية وغير جيدة أمام بطل تونس يوم الخميس، فيوسف يخشى من هتاف الجماهير ضده وتحميله المسؤولية دون غيره في حالة الخسارة!.

الاحساس الثاني:

نتذكر مباراة الأهلي والزمالك الآخيرة في دور المجموعات الأفريقي ، حيث كانت هذه المباراة بمثابة اثبات لقدرات محمد يوسف التدريبية مع الأهلي حيث قاد الفريق للفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين..

وبهذه النتيجة نجح يوسف في القضاء على التقارير التي كانت تلمح وتشير إلى رغبة الإدارة في تغييره والاستعانة بمدرب آخر بديل في حالة الهزيمة من الزمالك وعدم التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية.

وخلال هذه المباراة قام محمد يوسف بسجدة عقب تسجيل الأهلي للهدف الرابع في شباك عبد الواحد السيد ، خاصة ان الفريق تعرض لصعوبات كثيرة قبل هذا اللقاء وخاصة بعد الهزيمة من أورلاندو بثلاثية في الجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب الجونة.

فالجهاز الفني بقيادة محمد يوسف بين احساسين ، الأول هو: الطرد والهجوم وتوتر العلاقة بينه وبين الجماهير في حالة الخسارة وهو الاحساس الذي عاشه المدرب المساعد بذلك التوقيت عندما كان البدري مديراً فنيا، أمام الاحساس الثاني: وهو احساس الفوز والقيام بسجدة شكر بتحقيق فوز هام ومعنوي بتوقيت صعب يثبت به جدارته.

في النهاية: واثقين من سجدة شكر يوسف عقب نهاية اللقاء!.

الأكثر مشاهدة...

يا لها من 90 دقيقة = 11 نقطة يا أهلي!

للتواصل مع الكاتب
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 19 فبراير 2014, 06:05 كتبه: boda
EG
يارب ياعالى انصرالاهلى الغالى
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت