Offerna.com

بالصور| نبض الشارع الأهلاوي.. بين ذكريات الماضي وثقة الحاضر

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

تداول عدد من مشجعي النادي الأهلي علي موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك" العديد من الصور الكوميدية تعيبراً عن أرائهم في مباراة الأهلي القادمة أمام الصفاقسي التونسي في بطولة السوبر الإفريقي.

 

جائت تلك الصور بعضها محفز للفريق واللاعبين علي الفوز والظفر باللقب الغالي، والبعض الأخر متذكراً للماضي السعيد وبطولات المارد الأحمر التي لا تنتهي، كما شدد البعض الأخر علي دور جمهور النادي الأحمر العريق الذي يشكل اللاعب رقم واحد في الفريق.

وإليكم أبرز الصور:-

الجمهور
دور جمهور المارد الأحمر لن يستطيع أن ينكره أحد، فزئير جمهور المارد الأحمر قادر أن يغيير أي نتيجة مباراة ويدفع اللاعبين للفوز دائماً.
 


 
 

الذكريات
تتطرق البعض عند ذكريات مواجهات الفريقن وخاصة المباراة الشهيرة بدوري أبطال إفريقيا 2006 بملعب رادس بتونس عندما أحرز نجم الفريق المعتزل محمد أبوتريكة هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بالإضافة إلي ذكريات البعض الخاصة بمثلث الرعب الأهلاوي أو مديره الفني مانويل جوزية (صائد البطولات).
 



 
 
 

الثقة بالنفس

بالرغم من العقم التهديفي الذي يعاني منه النادي الأهلي مؤخراً والهزيمة الأخيرة التي وقع بها الفريق أمام فريق الجونة بالدوري العام المصري إلا أن جمهور المارد الأحمر ما زال يثق في قدرات لاعبيه الذين يستعيدون أنفسهم وقت الأزمات وهذا ما نأمله.

 



أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت