Offerna.com

بالأرقام| هذا هو لاعب المواعيد الكبرى في الأهلي!!

عدد التعليقات: 1
كتبه : أحمـد سليمـان
فوز هام جداً حققه الأهلي على حساب الصفاقسي التونسي بنتيجة (3-2) ليحرز المارد الأحمر لقبه السادس في كأس السوبر الإفريقي ويصبح لديه "ضعف" عدد ألقاب أقرب منافسيه نادي الزمالك.
 
وقد ظهر معظم لاعبي الأهلي بمستوى رائع وعلى رأسهم العائد من الإصابة وأهم لاعبي الفريق في الفترة الحالية " في رأيي" أحمد فتحي والناشيء الموهوب خليفة عماد متعب "عمرو جمال" وغيرهم.

ولكني أتحدث اليوم عن لاعب أراه "رجل المواعيد الكبرى" في الفريق وهو النجم القادم من الاتحاد السكندري محمد ناجي "جدو".

جدو انضم للمارد الأحمر مطلع موسم 2010/2011 قادماً من زعيم الثغر، ورغم انتقاد البعض للاعب المولود في حوش عيسى إلا أن أداء "العالمي" دائماً ما يسكتهم.

جدو "من قبل انضمامه" للأهلي نجح في أن يكون أكثر لاعبي المنتخب المصري تأثيراً في أمم إفريقيا 2010 حيث سجل عدة أهداف مهمة وكان هدافاً للبطولة وكانت أهم أهدافه في مرمى الكاميرون في ربع النهائي، وفي مرمى غانا بالمباراة النهائية ليثبت اللاعب أنه البديل الأهم في البطولة وأنه لاعب المواعيد الكبرى.

بعد انضمامه للأهلي ورغم اهتزاز مستواه في البداية إلا أنه سريعاً عاد لمستواه وكان هدافاً للفريق في الدوري موسم 2010/2011مع النجم محمد أبو تريكة.

"جدو" سجل في هذا الموسم هدفين هامين في مسيرة الفريق أحدهما هدف الفوز على الإسماعيلي في مباراة انتهت بفوز المارد الأحمر (2-1)، كما سجل "العالمي" هدفاً مهماً في مباراة القمة هذا الموسم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي دوري أبطال إفريقيا 2012 وهي أهم بطولات "جدو" على الإطلاق سجل جدو خلال كل أدوار البطولة قبل دور الـ4 هدفاً واحداً مهماً في مرمى مازيمبي في دوري المجموعات، قبل أن يعود ويطلق في المباريات الفاصلة حيث سجل جدو ثلاثة أهداف في مباراتي الذهاب والعودة ضد صن شاي في الدور قبل النهائي.

كما سجل جدو هدفاً مهماً في نهائي رادس الشهير بين الأهلي والترجي التونسي قاد به المارد الأحمر إلى لقبه السابع في البطولة.

وفي مباراة الأمس تمكن "جدو" – رغم أنه يعاني من عدم الجاهزية – من تسجيل هدف فتح طريق الفريق نحو اللقب ولولا هذا الهدف لتعقدت المباراة كثيراً ليثبت "العالمي" أنه أحد أهم لاعبي المارد الأحمر في المواعيد الكبرى.
للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...
 
إعداد/ أحمـــد سليـــمان
 
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 22 فبراير 2014, 10:06 كتبه: bishooaz
EG
اتفق معاك تماما واضيف كمان مباراة السوبر المصرى مع انبى 2012 واحرازه هدف فى الوقت الضائع ومباراة مصر وغانا بالرغم من ان فوز مصر لم يشفع لها ... جدو دائما ما يكون بطل اللقطات الأخيرة مثله مثل ابو تريكة ... وعلى رأى بركات ... جدو يا مفرح 90 مليون
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت