Offerna.com

بالصور| الكحكة في ايد (البطل) عجبة!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

منذ أن فاز النادي الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي وأسعد جماهيره العريضة وحقق رقم قياسي جديد بعد أن وصل إلي البطولة القارية رقم 19 متخطياً فريق ميلان الأيطالي صاحب الـ18 بطولة والأعلام الرياضي حول العالم لم يهدأ!!.

 

فقد خرج علينا في بداية الأمر أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي ونائب رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي بتصريح عجيب يؤكد خلاله "أنه لا يعلم لمن يجب أن يذهب حتي يتأكد من صحة عدد بطولات النادي الأهلي؟".


 


في حين أن أخر لقب حققه
الروسونيري كان عام 2007 بعد أن توج ببطولة كأس العالم للأندية في حين أن المارد الأحمر لم يتوقف عن أحراز الألقاب منذ هذا التاريخ وحتي الآن.

الأمر الثاني هو نظرية الشك التي يتبعها الغرب مع الشرق الأوسط وقارة إفريقيا بشكل عام، فلم يسأل أحد أو يطلب التأكد من بطولات فريق ميلان الأيطالي وهل جميعا بطولات قارية موثقة أم لا؟.

كل هذا نستطيع استيعابه وفهمه لأن الميلان "مستكتر" علي نادي افريقي عربي مدربه ليس بجوزية مورينهو ولا جورديولا ولا حتي مارشيلوا ليبي يتوج بأكثر الأندية حصولاً علي البطولات القارية، لكن الأمر الذي يصعب علي أي بشري استيعابه هو اعتراض نادي الزمالك علي تتويج النادي الأهلي بلقب نادي القرن الإفريقي وأن النادي الأبيض هو الأحق بهذا اللقب؟!!.

 

 



الأهلي رصيده من النقاط المحتسبه للحصول علي نادي القرن الإفريقي 40 نقطة بعيداً عن احتساب بطولة الأفروأسيوية الشهيرة صاحبة اللغط الجماهيري في حين أن رصيد نادي الزمالك من النقاط بعيداً عن البطولة ذاتها 37 نقطة.

الخلاصة: النادي الأهلي هو نادي القرن الإفريقي بعدد النقاط المحسوبة له من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالإضافة إلي حصوله علي لقب أكثر الأندية حصولاً علي بطولات قارية برصيد 19 بطولة "موثقة" وهي 8 بطولات دوري أبطال إفريقيا – 4
كأس كئوس أفريقية – 6 سوبر أفريقى – 1 بطولة أفرو أسيوية.

 

للتواصل مع الكاتب

صلاح محمد

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت