Offerna.com

زملكاوي "مريض" لا تكلمني !!

عدد التعليقات: 6
كتبه : حسـين غـريب
حقيقة لا أدري لماذا يريد المشجع الزملكاوي أن يقحم نفسه في أمور لا علاقة له بها علي الإطلاق، فدائماً ما تكون آراءه غير موضوعية وغير واقعية،لا تنم سوي علي الحقد والكراهية للأهلي، ما بين تشجيع المنافس وتحقير فوز الأهلي، وغيرها من الأفعال التي سنستعرضها معاً.
 
 
 

بداية بالسوبر الإفريقي، واصل الزملكاوية عادتهم والتي اعتبرها فأل حسن علي الأهلاوية عند تشجيعهم للمنافس، وللفريق الذي سيلاقي الأهلي في أي لقاء لا سيما اللقاءات الإفريقية والمناسبات الهامة، فهو في رأيي أمر طبيعي جداً ولا غبار عليهم في ذلك فدائماً ما يتمني جمهور أي فريق خسارة المنافس التقليدي في معظم لقاءاته.

ثانياُ، رغم اختلافي الشديد مع ما فعلة أولتراس أهلاوي من سب وقذف لبعض الشخصيات وغيرها خلال السوبر، فما حدث من رد فعل غير مبرر وغير طبيعي من الشرطة بضربهم والإشتباك معهم داخل المدرج هو أمر لا يليق علي الإطلاق، رأينا الزملكاوية كعادتهم قد أقحموا أنفسهم في الأمر فلا هم أبطال ولا هم سوبر فقط زملكاوية يهمهم تعكير الصفو وحسب، فشنوا هجمة شرسة علي أولتراس أهلاوي والنادي الأهلي، وتناسوا ما رأيناه خلال اللقاء من لوحات جمالية لا مثيل لها.

ثالثاً، وهو الأهم بطولة السوبر نفسّها التي أثارت الكثير من ردود الأفعال المحلية والعالمية، فكعادته الأهلي دائماً ما يحطم أكبر الأرقام القياسية جاء الفوز بالسوبر ليضع الأهلي علي رأس الفرق الأكثر حصولاً علي البطولات القارية في العالم وهو ما زاد الغليان داخل الجماجم الزملكاوية التي هاجت وماجت وبحثت يميناً ويساراً للتحقير من السوبر، ولكن ما زاد غيظهم خروج أحد البلهاء،أو الأغبياء ليؤكد أن الكاف قد جامل الأهلي من قبل بلقب بطل القرن الـ20 وجامل الأهلي الآن بإحتساب بطولة "الأفرو أسيوية" ضمن البطولات القارية المعترف بها وهو من أنكرها سابقاً، باختصار شديد ودون الخوض في التفاصيل التي أشار إليها الكثير من الزملاء موضحين أن الأهلي لدية نقاط تفوق الزمالك في حالة احتساب بطولات الأفرو أسيوي أو لا.

الأمر الأهم هو الغفلة ونظرية المؤامرة التي لطالما سيطرت علي عقل المشجع الزملكاوي، متناسياً بطولات أمريكا الجنوبية وغيرها من البطولات الأخري التي لا تختلف شيئاً في شكلها، أو ضعف مستواها أو حتي عدم احتسابها، ولكنها احتسبت بالفعل لهذه الفرق في قاراتها ونافست بها الأهلي، وغيره من الفرق علي لقب الأكثر حصولاً علي البطولات حتي لو سلمنا بكذب ما يدعيه الزملكاوية.

أعرف أنني أحاول شرح أمر مفهوم جداً ويستوعبه الجميع إلا الزملكاوية وهو أمر يدعو للشفقة عليهم ولا يؤدي إلا لطريق واحد هي العقلية المريضة للزملكاوي الذي دائماًً ما يعيش دور المظلوم والضحية في زمن الوحوش.. أقصد زمن الأهلي .

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 28 فبراير 2014, 04:25 كتبه: محمد فؤاد سليم
EG
معايير تم وضعها من قبل الاتحاد الافريقي منذ عام 1994 وتم على اساسها اختيار نادى القرن الافريقى عام 2000 استنادا لعدد النقاط وكان الاهلى الاول وتم تنصيه نادى القرن وكان الاهلى 40 نقطة االزمالك 37 نقطة . واذا افترضنا جدلا احتساب بطولة الافراسيوى بنقطة مثل كأس السوبر سيكون الاهلى 41 نقطة والزمالك 39 نقطة . لماذا الحديث الان ؟؟؟؟؟؟ انها الغيرة القاتلة والحاقدة
الخميس 27 فبراير 2014, 19:52 كتبه: mohamed
EG
الاهلى بطل افريقيا
الخميس 27 فبراير 2014, 13:19 كتبه: ahmed
EG
يانجم هو نفاط دورى الابطال تتحسب زى كاس الكووس شوف المجاملة اللى كانت فى طريقة حسب النقاط
الخميس 27 فبراير 2014, 01:22 كتبه: ياريييييييت تقرا كلامىى
EG
بعد اذن الكاتب والموقع شيلو صورة أمين *اللى محطوطه صورته* ده صحبى يا جماعه واتوفى والله العظيم انسان فى قمة الاخلاق رغم انى اهلاوى وهو زملكاوى بس كان محترم جداا الله يرحمه .. بعد اذنك غير الصورة لو سمحت وشكرا !
الأربعاء 26 فبراير 2014, 22:57 كتبه: احمد
EG
الجماجم الزمالكاوية محشية زفت ....بعيد عنك
الأربعاء 26 فبراير 2014, 22:42 كتبه: Abdo Basha
EG
اصل الاهلى حراااااااااااااااااااااااااق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت