Offerna.com

.... [فلاش باك] ما يحتاجه الأهلي بمباريات خروج المغلوب!

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ

بالتأكيد يسعى الجهاز الفني للخروج بأفضل نتيجة خلال لقاء الذهاب في تمام الساعة الثالثة عصراً أمام يانج أفريكانز التنزاني.

 

فهناك نقاط يجبر الأهلي على التفكير بها خاصة خلال مباريات خروج المغلوب:

1-يضع الجهاز الفني قوة حاسة التهديف للفريق المنافس بحساباته بعد ان سجل 12 هدف في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ64 أمام كومور زين بطل جزر القمر.

2-هل يفكر في 3 لاعبين ارتكاز بخط الوسط "شهاب – عاشور – ربيعة" من أجل فرض السيطرة على المباراة وتنظيم اللعب بين الدفاع والهجوم؟.

3-تسجيل هدف  بالتأكيد من ضمن طموحات الفريق خلال ضربة البداية خارج الديار من أجل تسهيل المهمة بلقاء العةدة بالقاهرة، واستغلال حالة الانتعاشة والتألق التي يعيشها الصاعد بقوة عمرو جمال.

4-الاعتماد على العناصر التي تمتلك الخبرة الأفريقية الكبيرة " وائل جمعة – سيد معوض – محمد ناجي جدو – حسام عاشور- شريف إكرامي" من أجل الخروج بأفضل نتيجة

5-الحذر الدفاعي والتغطية الدفاعية الجيدة خاصة ان اللقاء سيقام خارج الديار وأمام جمهور الفريق المنافس وحالة الحماس المتوقعة لديهم.

6-استغلال الروح الجديدة للاعبين بعد الحصول على السوبر الأفريقي أمام الصفاقسي.

7-تنظيم المجهود داخل ارض الملعب خلال الـ90 دقيقة خاصة مع ما يتردد من ارتفاع لدرجة الحرارة والرطوبة، فسنجد ثنائيات بين جدو ومعوض من الجبهة اليسرى ، وثنائيات بين ربيعة وفتحي بالجبهة اليمنى، وسنرى دور كبير للبوركيني موسى ايدان بعد ان اثبت معدنه الجيد في الدقائق القليلة التي يشارك بها.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت