Offerna.com

[ الاستنتاجات الـ 7] .... تؤكد اعتزال الضلع المتبقي بالأهلي اكلينيكيا!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ
نتذكر مباراة مصر والجزائر 2009عندما كان متعب عائدا من إصابة قوية بالركبة ومع ذلك اعتمد عليه حسن شحاته لثقته به وامكانياته التهديفية وبالفعل يسجل متعب الهدف الثاني ويهز ملعب استاد القاهرة منذ 5 سنوات تقريبا من الآن.
 
ولكن بالشكل الحالي اللاعب يخرج من إصابة وعندما يقترب من التعافي منها يجد نفسه يتعرض لإصابة آخرى ، وعندما يكون جاهز وسليم من الناحية الطبية نجده يجلس على دكة البدلاء كما حدث خلال لقاء الصفاقسي بطل تونس ، ومن ثم يانج أفريكانز..

هناك استنتاجات من وجهة نظري قد تكون دفعت متعب للتفكير بالاعتزال واتخاذ القرار الصعب:

1-بالتأكيد يتذكر المهاجم المخضرم مثلث الرعب الذي كان هو أحد اضلاعه في فترة مانويل جوزيه ، ولكنه تقلص واختفى بالتدريج بعد اعتزال بركات ثم تريكة ....ثم معاناة متعب الضلع المتبقي من المثلث من إصاباته المتكررة أو جلوسه على دكة البدلاء.

2- ينظر متعب إلى بعض نجوم جيله من أحمد حسام ميدو الذي اعتزال ربما في سن مبكر ، وايضا عمرو زكي الذي يؤكد شوبير أنه في طريقه لإعلان الإعتزال في ظل اصاباته المتكررة واهماله في حق نفسه.

3- عندما ينظر متعب للاعب صاعد وطموح مثل عمرو جمال ويجده يلعب ويقاتل ، بالتأكيد يشعر ببعض الحرج والغيرة وهذه ميزة وليس عيب في حق متعب ومطلوبة حتى يكون هناك منافسة مستمرة ، والدليل حالة ربما التكشيرة التي كانت تسيطر عليه خلال تتويج الأهلي بالسوبر على المنصة لجلوسه على الدكة.

4-قد تكون فرصته في العودة واللعب مجددا مع المنتخب الوطني صعبة بالفترة المقبلة ، ومستحيلة في حالة تفكيره في لعب كأس العالم 2018.

5- خروج تلميحات من لجنة الكرة بان اللاعب في حالة عدم تقديم المطلوب منه حتى نهاية الموسم ، فقد ترفض التجديد له وهي نقطة قد يعتبرها متعب قوية في حقه ، خاصة مع اقترب الأهلي ايضا من التعاقد رسميا مع أحمد حسن مكي ، وامكاني عود أحمد عبد الظاهر بعد انتهاء اعارته.

6- مذاق الكرة والرياضة بمصر اختلف 180 درجة ، ومن الممكن ان يتوقف النشاط في أي لحظة ، كما تغيب الجماهير عن الملاعب وهي النقطة التي كانت تصب في صالح النجوم الكبار لحبهم لتلك الاجواء الجماهيرية.

7-ربما يكون اصغر هداف في تاريخ بطولة الدوري الممتاز قد "تشبع" من البطولات والألقاب وليس هناك جديد لكي يقدمه لحصوله على الدوري والكأس والسوبر المحلي والسوبر الأفريقي والبطولة الأفريقية ومشاركته في أولمبياد لندن وكأس العالم للأندية واحترافه في اتحاد جدة السعودي وحصوله على كأس الأمم مع المنتخب الوطني.. وهذه البطولات حققها سنوات وسنوات ومرات عديدة سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت