Offerna.com

بالفيديو| شوبير يكشف مخطط أولتراس أهلاوي الذي أضر المارد الأحمر!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

أمتداداً للمعركة الشرسة التي يخوضها الأعلامي أحمد شوبير ضد مجموعات الأولتراس في مصر وتحديداً جروب أولتراس أهلاوي المنتمي للنادي الأهلي أكد أحمد شوبير خلال برنامجه علي قناة (سي بي سي) علي امتلاكه لمعلومات هامة للغاية "تفضح" جروب الأولتراس.

 

 

 





وتابع شوبير خلال تصريحاته "أعضاء الجروب يقوم الآن بشراء كميات كبيرة من المبيدات الحشرية القابلة للأشتعال بغرض التصدي للقنابل المسيلة للدموع التي تطلقها قوات الأمن عليهم".

كما أكد أن "الجروب قام بتطهير نفسه وطرد بعض القيادات بالجروب وانفصال بعض (السكاشن) التي تفتعل الأزمات وتشق صفوف الأولتراس".

بالإضافة إلي سعيهم "لصناعة بعض الدروع التي تشبه إلي حد كبير دروع رجال الشرطة وذلك حتي يتساوي معهم وتكون المعركة الند للند، بالإضافة إلي شراء كميات كبيرة من الألعاب النارية والشماريخ والبارشوتات أستعادا للمعركة (علي حد قول حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق)".

كما صرح أحمد شوبير بأمر غاية في الخطورة علي عهدته حيث قال "أن الكابوهات الخاصة بالجروب يتمنوا موت بعض أعضاء الجروب مرة أخري كما حدث بحادثة بورسعيد الشهيرة بغرض المتاجرة بدمهم!!".

وأختتم شوبير تصريحاتة مؤكداً علي أن هذه الأسباب كانت كفيله برفض مدريات أمن القاهرة والأسكندرية وأسوان لإستضافة لقاء الأهلي أمام يانج أفريكانز والمقرر له الأحد القادم.

كما أكد أن الأولتراس هو الذي تسبب في جعل إدارة النادي الأهلي حائرة الآن حتي تجد ملعب يوافق علي استضافة اللقاء والذي من المفترض أن يتم تحديده بشكل نهائي الجمعة القادمة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت