Offerna.com

[حشو الأطراف] المتنفس الحقيقي ليوسف أمام يانج!

عدد التعليقات: 1
كتبه : شـــادي ألمــاظ

يعتبر عودة الثلاثي صبري رحيل وشريف عبد الفضيل وعبد الله السعيد لقائمة الأهلي خلال لقاء اليوم في غاية الأهمية ويزيد من الحلول في تفكير الجهاز الفني لعبور اللقاء الصعب.

 

فعودة الثنائي صبري رحيل وشريف عبد الفضيل تخدم أوراق الكابتن محمد يوسف كثيراً خلال لقاء اليوم من الجانب التكتيكي.

فقد يستخدم يوسف عبد الفضيل من بداية المباراة أو في الشوط الثاني حسب سير اللقاء في الجبهة اليمنى ، على ان يتم الدفع بالجوكر أحمد فتحي في منطقة وسط الملعب "ناحية اليمين" وذلك للاستفادة من قوته وانطلاقاته في معاونة السعيد وجدو وعمرو جمال على الوصول للمرمى.

وقد يستعين الجهاز الفني ايضا بورقة صبري رحيل في الجبهة اليسرى ويضعه أمام معوض أو خلفه وذلك لتقوية اطراف الجبهة اليسرى ،على ان يتم من خلالها تمرير العرضيات للثنائي المتأهب داخل منطقة الجزاء ، وذلك حسب سير اللقاء.

فقد يعتمد يوسف على الاطراف نظرا لجاهزيتهم ، وذلك لتعويض حالة النقص الشديد في مركز صناع الألعاب بالفترة الحالية بعد اعتزال بركات وتريكة واصابة سليمان.

كما تعتبير عودة عبد الله السعيد الذي تغيب عن لقاء الذهاب في غاية الأهمية ، حيث مطالب باستخدام سلاح التسديدات الذي يجيده خاصة ان المنافس قد يعتمد على التكتل الدفاعي في المنطقة الخلفية للحفاظ على الهدف الذي سجله في لقاء الذهاب بتنزانيا.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 09 مارس 2014, 13:22 كتبه: احمد خطاب
EG
يارب انصر الاهلي الغالي
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت