Offerna.com

فيديو| الأهلي يحل الشفرة التنزانية بالضربات المعقدة ويكمل مشوار الأدغال!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على يانج أفريكانز بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

بدأ الأهلي المباراة بالتحفز بقوة نحو المرمى من خلال عمر جمال وجدو والسعيد والجوكر الرهيب أحمد فتحي من أجل إدراك هدف التقدم المبكر.

حاول يانج التقدم إلى مرمى الأهلي من خلال الهجمات المرتدة، ولكن الدفاعات القوية من قبل الفريق الأهلاوي هي التي حالت دون إتمام المهمة المستحيلة.

اقترب سيد معوض جناح أيسر الفريق من المرمى من خلال الجهة اليسرى لأجل إدراك الهدف الذي تأخر كثيراً وظهر آثاره على وجه حسن حمدي ومحمود الخطيب في المدرجات.

اهدر عمرو جمال في ق 19 هدفاً مؤكداً بعدما صنعه له عبدالله السعيد، ولكن المدافع كان لها بالمرصاد دون أن يهتز له ساكناً.

حاول الأهلي مراراً وتكرارأً من أجل تعديل النتيجة لصالحه، فكانت الهجمة الخطيرة عن طريق السعيد الذي وضع الكرة "لوب" في ق 22.

حمل الشوط الأول جملة وتفصيلاً هجمات خطيرة لصالح الفريق الأحمر، وسط تمركز دفاعي في الوسط والخط الخلفي من الضيوف.

جاء الشوط الثاني بالعديد من الكرات الخطيرة في أول دقائقه، واستمر العناد وسط اقتراب الأهلي من السيطرة الكاملة والضغط الكامل على الخصم.

عاندت الكرة النادي الأهلي بشكل رهيب للغاية، خاصة في الشوط الثاني، حيث كانت الكرات قريبة جداً من مربع العمليات ولكن دون جدوى من هز الشباك.

استطاع سيد معوض أخيراً أن يشعل قلوب الأهلاوية بالهدف الرائع الذي وضعه من لمسه واحدة في ق 27 من زمن الشوط الثاني لتتجه إلى يسار الحارس مباشرة.

اهدر عبدالله السعيد مجدداً الهدف الثاني في ق 34 بعدما قدم له معوض المتألق جداً الكرة على طبق "من ذهب" ليطير السعيد في الهواء ويضع الكرة بجوار القائم جيدة للغاية ولكن سوء التوفيق كان السبب.

لم يكن جدو موفقاً على الإطلاق في مساعيه نحو المرمى، وسعى السيد حمدي البديل، بجوار رؤوف لصنع الفارق في الدقائق الأخيرة للمباراة.

انتهت المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعدما أخفق الأهلي في محاولاته المتكررة نحو المرمى، ليفوز الأهلي بركلات المعاناة بعدما أهدر معوض وعاشور، وتألق شريف إكرامي بقوة الكبار في التصدي لركلتين.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 09 مارس 2014, 21:33 كتبه: هشام
EG
كفاية جدة علي حسام عاشور
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت