Offerna.com

ومن الحب ما قتل.. جماهير ليفربول تقسو على صلاح وتجرحه بأغنية خاصة!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

ومن الحب ما قتل أو جرح الطرف الآخر.. الجملة الماضية هي المعنى الحقيقي والأبرز الذي يعبر عن الحقيقة التي عاشت فيها جماهير ليفربول الإنجليزي التي كانت تريد صلاح بشدة في صفوفها.

 

فيديو.. فرحة باسم يوسف للأهلي!

 

وتغنت جماهير الريدز في المدرجات: "بإمكانك اللعب لنا يا صلاح، ولكنك فضلت دكة بدلاء مورينيو واعتقال تشيلسي خارج الخطوط"!!.

وسعى ليفربول بكل قوة إلى الحصول على خدمات الموهوب الفرعوني، ولكن دون جدوى، حيث تدخل مورينيو والبلوز في الدقائق الأخيرة بفارق كبير من الأموال لصالح بازل وصلاح والمقاولون العرب.

جاء ذلك في الوقت الذي عبر فيه صلاح عن عدم ندمه للذهاب إلى تشيلسي الإنجليزي بعد رحلة مشرفة في بازل، مشدداً على أنه ليس مستاء من دكة البدلاء، ويعد التصريح ذكي في مجملة ولكن داخل نفس اللاعب حزين لعدم المشاركة الأساسية التي كان يطمح إليها، والتي كانت ستتحقق بنسبة أكبر إذا اتجه إلى الرداء الأحمر.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 12 مارس 2014, 03:18 كتبه: عاطف شريف
EG
الاسطورة محمد صلاح
2
الاثنين 10 مارس 2014, 22:46 كتبه: anwar
EG
قعلا انك كاتب كا1ب وفاشل ولا بد انك كنت ضارب بانجو واين استمعت لهذه الاغنية وكان ليفربول خسر رونالدو اوميسي ان محم صلاح لاعب موهوب وهو ما زال في اول الطريق وسيصبح من افضل اللاعبين في الملاعب الاوروبية ولكن اتركوه في حاله ولا داعي لفبركة الاخبار عنه حتى لا يلقى مصير عمرو زكي وحسام غالي وابو كرش (ميدو) لان مفعول القر في مصر بيجب ورا وربن يحرسك يا صلاح من عين الحسود
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت