Offerna.com

بالفيديو| الريال يهدد الجميع ويكرر تفوقه علي شالكة ويصعد لدور الـ8

عدد التعليقات: 1
كتبه : صــلاح محـمد

فاز فريق ريال مدريد علي نظيره شالكة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين بأسبانيا ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.

 

بدأت المباراة بحماس شديد من قبل الفريق الملكي علي عكس المتوقع وبالرغم من إراحة كارلو أنشلوتي المدير الفني للفريق العديد من النجوم بسبب حسم الريال للصعود من مباراة الذهاب والتي فاز خلالها بسداسية مقابل هدف.

افتتح أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو هدف الفريق الأول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ليعلن وبشكل نهائي عن صعود الفريق الملكي إلي دور الـ8 من البطولة الأوروبية.

ونتيجة لرفع الضغوط عن الفريق الألماني بعدما انتهت كل آمالهم في الوصول إلي دور الـ8 أحرز الفريق هدف التعادل في الدقيقة 31 من تصويبة الألماني تيم هوجلاند التي تسكن مرمي إيكر كاسياس.

يبدا الشوط الثاني بطريقة مغايرة عن الأول خاصة بعدما قرر لاعبي الريال إكمال المباراة دون بذل المزيد من الجهد والعرق خاصة وأن التأهل قد حُسم بالفعل.

وبالرغم من هدوء الملكي إلا أن الدون كريستيانو رونالدو لا يهدأ ابداً ولا يتوقف عن التسجيل فبعد أن راوغ مدافع شالكة صوب كرة رائعة في الدقيقة 75 تسكن شباك الفريق وتعلن عن تفوق الريال بهدفين دون رد خلال مباراة الأياب.

بعدها بأقل من دقيقة وبعد أن تفككت خطوط الفريق الألماني يقتحم الدون المناطق الدفاعية للفريق مرة أخري ويصوب كرة صاروخية ترتطم بالعارضة وتعود إلي الويلزي جارث بيل الذي يمررها إلي الشاب الصاعد مورتا الذي بدوره الشباك ويتقدم للريال بثلاثة مقابل هدف.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 19 مارس 2014, 15:22 كتبه: said
EG
احسن موقع
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت