Offerna.com

بالفيديو| المنيسي يفاجئ الجميع: الأهلي حسم انتقال هذا الرباعي!!

عدد التعليقات: 4
كتبه : صــلاح محـمد

أكد الصحفي البارز إبراهيم المنيسي أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي في اجتماعات شبه متواصله لحسم العديد من الأمر داخل أسوار القلعة الحمراء.

 

وتابع المنيسي خلال تصريحاتة التلفزيونية "أن محمود الخطيب تواجد اليوم في اجتماع مع مسئولي نادي طلائع الجيش لحسم صفقتي أيمن حفني وويليام جيبور لاعبا الفريق العسكري والمعاريين إلي صفوف فريق أهلي طرابلس الليبي".

واضاف المنيسي "لجنة الكرة وافقت علي اختيارات الجهاز الفني لهذا الثنائي وكلفت مسئول التعاقدات بالفريق للتحرك وحسم الصفقة بأسرع وقت لتدعيم صفوف المارد الأحمر".

كما أن إدارة الفريق العسكري لا تمانع في انتقال هذا الثنائي إلي النادي الأهلي (علي حد قول المنيسي) مادامت هذه هي رغبة اللاعبين، كما أن إدارة الأهلي الحالية تسعي وبكل جهد لحسم بعض الصفقات وتدعيم النادي حتي تترك الفريق واقفاً علي أقدامه بالرغم من رحيل المجلس.

وأختتم المنيسي تصريحاتة مؤكداً أن الأهلي وصل إلي مراحل متقدمه جداً قد تصل إلي الحسم في ضم كلاً من (إبراهيم صلاح لاعب العروبة السعودي ونادي الزمالك السابق، ويليام جيبور وأيمن حفني لاعبا أهلي طرابلس و طلائع الجيش السابق، أحمد حسن مكي لاعب حرس الحدود السابق).

هذا بالإضافة إلي لاعب بأحدي فرق القسم الثاني لكنه ينضم دائماً إلي المنتخب الأوليمبي وتم ترشيحه للنادي الأهلي من قبل مدربي المنتخب.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 24 مارس 2014, 22:55 كتبه: مصطفى يس مسعود
EG
وعزة جلال الله لو حقيقي قصة انتقال ابراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق ده حقيقية يبقى النادي رايح للهاوية أنا عايز أعرف بناءا على ايه النادي هياخده لعيب لأ حريف لأ أكتر واحد يعمل فاولات نعم فعال في الملعب لأ لايعرف المشي بالكره أقرب لاعب له يعطيه الكره ليتخلص منها لأنه غير فعال يا اما احنا مش عارفين اللاعبين
الاثنين 24 مارس 2014, 16:03 كتبه: diab
EG
للاسف انا كده تاكدت ان الصفقات دي مش ها تحصل,, المنيسي عمرة ما قال خبر و طلع صح,, و لا يتحقق من اي معلومه الا بعد ما الاعادي يشمتوا فينا و يكذبوا اخباره..
الأحد 23 مارس 2014, 15:36 كتبه: احمد
EG
ايش تعمل الماشطة في الوش العكر؟
ما هو طول ما محمد يوسف ده موجود بجهازه الفني الفاشل ده ... لو جبتولو كريستيانو رونالدو وميسي برده هيخسر ... لانه مدرب ملوش فيها خالص
الأحد 23 مارس 2014, 06:26 كتبه: صح الصح
EG
والله يبقو عملو الصح
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت