Offerna.com

بالفيديو| الاغنياء يسحوق الشيطان الأحمر في قمة الدوري الأنجليزي

عدد التعليقات: 0
كتبه : صــلاح محـمد

حقق فريق مانشستر سيتى فوز هام علي نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد في قمة الدوري الأنجليزي الممتاز التي اقيمت اليوم.

 

بدأت المباراة بحماس غير طبيعى من فريق الأغنياء حتي انهم أحرزوا أولي أهداف اللقاء بعد مرور 46 ثانية فقط وقبل مرور أول دقيقة بعد أن صوب سمير نصري كرة ترتطم بالقائم وترتد إلي البوسني ديزيكو الذي يسددها بسهولة في المرمى شبه الخالي ليعلن عن تقدم مانشستر سيتى علي مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

يستمر السيتى بالضغط لكنه يصبح متبادل بين السيتى واليونايتد في القوت ذاته فأصبحت المباراة عبارة عن ضغط متبادل وهجة هنا وأخري هناك في ظل محاولات الشياطين الحمر لإدراك هدف التعادل ومحاولات من الأغنياء لتدعيم النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بحماس أقل من الشوط الأول إلا أنه شهد محاولات من الطرفين علي آمل أما إدراك هدف التعادل لليونايتد أو تعزيز النتيجة من السيتي.

وبالفعل الدقيقة 56 يُعيد دزيكو الكاره بعد أن لعب كرة رائعة في شباك دي خيا (علي مرة واحده) من ركلة ركنية أستغلها البوسني ببراعة معهوده عليه.

في الدقيقة 90 يحرز الإيفواري يايا توريه هدف فريقه الثالث من تصويبه رائعه من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك دي خيا وتعلن عن ثالث الأهداف للأغنياء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتى إلي النقطة 66 يحتل بها المركز الثانى فيما يستمر اليونايتد في المركز السابع برصيد 51 نقطة فقط.

اليكم الأهداف:-

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت