Offerna.com

متابعة خاصة| تألق فوق العادة (للثنائى المظلوم) والموهوب الجديد جاهز وموقف المقاتل من إنبي

عدد التعليقات: 3
كتبه : صــلاح محـمد

خاض الفريق الأول للنادي الأهلي مرانه الصباحي اليوم تحت قيادة المدير الفني للفريق محمد يوسف عقب الخروج الإفريقي الأخير أمام أهلي بني غازي واستعداداً للقاء فريق انبي بالدوري العام الممتاز.

 

وشهد المران عودة الثنائي أحمد فتحي ورامي ربيعة للمشاركة في التدريب الجماعي في الوقت الذي اكتفي فيه حسام عاشور بخوض التدريب البدني فقط بعد أن عاني من نزله برد وأرتفاع بدرجة الحراراة أدي إلي ابتعاده عن المران الجماعي أمس.

كما أكد طبيب الفريق خالد محمود أن شريف عبد الفضيل لا يعاني من أي قطع في العضلة أو شئ من هذا القبيل وأن الأشعة أثبتت تجمع بعض السوائل علي عضلة السمانة الخاصة بالاعب وأنه سيقوم ببعض التدريبات العلاجية والاطالات بالإضافة إلي المران في الجيم حتي تتحسن حالته ويعود للمران الجماعي والمشاركة مع الفريق مرة أخري بعد أن تأكد غيابه عن لقاء إنبي.

في حين حمل مران اليوم خبر سعيد لكل الأهلاوية وهو بخصوص لاعب الفريق الجديد أحمد خيري الذي كان يعاني من إصابة في الظهر منذ انضمامه للقلعة الحمراء وأنه جاهز الآن تماماً من الشكل الطبي وأن مشاركته تتوقف علي رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف.

وشهد التقسيمة التي أجراها يوسف قبل نهاية المران تألق فوق العادة للثنائي (الموهوب) أحمد شكري وأحمد نبيل مانجا بعد أن ابتعدا عن المشاركة بشكل اساسي مع الفريق إلا أنهم أصروا علي لفت أنظار يوسف اليوم بشده حتي يعودوا إلي التشكيل الأساسي مرة أخري.

في حين تألق حارس الفريق الثاني أحمد عادل عبد المنعم خلال مشاركته في التقسيمة بعد أن تصدي لأكثر من كرة أشاد بها جميع زملائه.

 

متابعة: عمر عبد الحفيظ

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 31 مارس 2014, 16:34 كتبه: الكبير
EG
الجهاز الفني النادي الاهلي مينفعش يكون مدير نادي كبير هو اخرو مركز شباب
الاثنين 31 مارس 2014, 16:14 كتبه: احمد محمد
EG
محمد يوسف ميصلحش مدير فني خلاص
الاثنين 31 مارس 2014, 14:54 كتبه: العمدة
EG
مين اللى قال ان الثنائي مانجة وشكرى مظلومين؟مانجة حصل على فرصته وأدى بشكل طيب ومع الوقت قل تركيزه وانخفض مستواه فجلس على الخط,اما شكرى فهو اكثر لاعب فى تاريخ الاهلى حصل على الفرص ولم يثبت نفسه ولو مرة واحدة والطبيعى ان يستغنى عنه النادى.
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت