Offerna.com

تأثير مفاوضات الأجنبي على تركيزه؟!... يوسف يرد ويكشف جميع الأمور!

عدد التعليقات: 0
كتبه : شـــادي ألمــاظ

أكد محمد يوسف المدير الفني للقلعة الحمراء بأنه من أول يوم حرص على رفع الحرج عن مجلس الأهلي الجديد وأوضح لهم بأنه جاهز لخدمة القلعة الحمراء في أي منصب ولاتوجد مشكلة بالنسبة له سواء بالرحيل أو الاستمرار في قيادة نادي القرن.

 

وأشار خلال تصريحاته لـAhlyNews.com بأنه على المستوى الشخصي يخدم النادي الذي تربى به وصنع اسمه.

وعن الانتقادات التي يتعرض لها؟... قال يوسف" لو سيتم تقييمي فحققت العديد من البطولات مع الأهلي سواء بمنصب المدرب المساعد أو المدرب العام أو بمنصب المدير الفني ولكن المناخ الحالي بشكل عام بمنتهى الصعوبة ويكفي افتقادنا لعنصر الجمهور".

وعن تأثير ما يتردد بتفاوض الأهلي مع مدرب اجنبي على تركيزه بالفترة الحالية؟.. أكد من جديد ان المناخ الحالي بمنتهى الصعوبة ولكنه لا يضع هذه الامور في تفكيره بالرغم من صعوبة الأمر قائلاً "لا اعلم هل سأتواجد وسأسعى للعمل والتخطيط من الآن للموسم القادم أم لا ".

وفي نهاية تصريحاته قدم محمد يوسف كل الشكر للاعبين قائلاً "رغم حصولهم على الشهرة باللعب وتمثيل القلعة الحمراء ولكنهم في نفس الوقت لديهم التزامات مادية متأخرة ورغم ذلك يجتهدون مع الفريق ولم يقصروا".

واختتم المدير الفني للقلعة الحمراء تصريحاته مؤكداً ان لقاء مصر المقاصة اعطى للفريق دفعة معنوية كبيرة لمواصلة العروض الجيدة والتواجد في الدورة الرباعية.

موضوعات متعلقة..

خاص| عبد الحفيظ يتحدث عن اكتشافه:لاعب جعان كورة.. ومستواه سيرتفع لو تواجد الجمهور!

متابعة: عمر علي

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت