Offerna.com

وجهة نظر| هذا هو السبب الحقيقي وراء تكاسل وتخاذل ميسي!!

عدد التعليقات: 1
كتبه : أحمـد سليمـان

تراجع غريب في مستوى نجم برشلونة الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي نراه بوضوح في الفترة الأخيرة، وكانت آخر سقطات البرغوث بأداء أقل ما يوصف به بأنه "متخاذل" و"متكاسل" و"ضعيف" مع الفريق الكاتالوني في كلاسيكو نهائي الكوبا والذي انتهى بفوز الفريق الملكي بهدفين لهدف واحد.

 

ميسي أحد أفضل لاعبي العالم إن لم يكن الأفضل على الإطلاق -في نظر الكثيرين- تسبب - من وجهة نظري- في خروج برشلونة من المنافسة على البطولات الثلاثة هذا الموسم.

ففي مباراة العودة للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد أتليتكو مدريد لم يركض ميسي كما هو معتاد وتخاذل أمام المرمى في أكثر من كرة، فخسر الفريق بهدف نظيف وودع البطولة.

وكذلك في مباراة غرناطة بالدوري السبت الماضي واصل ميسي أداءه السلبي وخسر الفريق بوجوده (1-0)، بعد أن فشل الفريق الكاتالوني في تعويض تأخره أمام مضيفه المتواضع منذ الشوط الأول.

واستكمل بعد ذلك البرعوث الأرجنتيني الفذ أسبوعه السلبي جداً بأداء فقير في مباراة الكلاسيكو، التي انتصر فيها الريال رغم غياب نجمه الأول كريستيانو رونالدو.

قد يقول البعض أن الفريق يجب ألا يقف على لاعب وأن الريال فاز بدون رونالدو وبالتالي لا يمكن تحميل ميسي سبب الهزيمة، ولكني أرى أن ميسي كان موجوداً بالفعل ولكنه كان الحاضر الغائب عكس الدون الذي غاب للإصابة.

في رأيي أن ميسي يخشى كثيراً من الإصابة والإرهاق قبل انطلاق كأس العالم، حيث تعول عليه الجماهير الأرجنتينية الآمال لقيادة راقصي التانجو نحو اللقب على أراضي الكوبا كابانا.

وذكريات ميسي مع منتخب الأرجنتين وعدم أدائه بالشكل المطلوب معهم في كثير من الأحيان قد يكون ولد لدى ميسي إحساس بالإصرار على وجوب تقديم أداء بطولي في كأس العالم.

أرى أن ميسي قد فضل أن يخسر موسمه في برشلونة على أن يخسر مع راقصي التانجو، وهو ما أراه أمر غير موفق تماماً، وأظل غير مقتنع بأن الإصابة منتصف هذا الموسم قد أثرت على مستوى ميسي والدليل أنه عاد بعدها وقدم مباريات قوية.

كلمة أخيرة.. ميسي يظل ميسي .. الساحر الأرجنتيني الفذ ولا يقلل انتقادنا له من شأنه ولكني في النهاية أعرض وجهة نظري في الأداء الكارثي لنجم البلوجرانا..

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 17 أبريل 2014, 15:00 كتبه: ريعو
EG
أشم رائحة الأهل و العشيرة

ما أشبه الليلة بالبارحة

انتخبنا مرسى و ندمنا

و انتخبنا طاهر و سنندم

الحل فى سحب الثقة فى هذا المجلس الغريب

لأول مرة فى تاريخ نادينا يحدث هذا

واحد يطلع يكشف صفقاتنا التى لم تتم

و واحد يصور تفاصيل العقود

و الان يفرغون نادينا من الكفاءات

السؤال الملح الان !!! هل مجلس طاهر طابور خامس ؟!!!!!!!!!!!
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت