Offerna.com

مالدينوف مين؟!... إحنا وقعنا مع هواه ولا إيه؟!

عدد التعليقات: 5
كتبه : شـــادي ألمــاظ
التصريحات التليفزيونية لمرتضى منصور رئيس الزمالك خلال ظهوره مع وائل الابراشي واجابته في الاستفسارات المتعلقة بالجهاز الفني للزمالك كانت رائعة واضافت المزيد والمزيد من الاستقرار للفريق.
 
 
 
مرتضى وصف ميدو بانه "رئيس جمهورية الزمالك في كرة القدم" واكد ايضا عن ثقته في قدرة ميدو على تحقيق الدوري مع الزمالك ، وطالبه بمزيد من التركيز والابتعاد عن الحديث عن السياسية.

....على الناحية الآخرى

خرجت تلميحات مؤكدة بالساعات الماضية بان المدير الفني البلغاري "مالدينوف" يدخل دائرة ترشيحات مجلس الإدارة لقيادة القلعة الحمراء ؟!!

تلميح مثل هذا والفريق مقبل على مباراة صعبة أمام الدفاع المغربي الجديدي كيف له ان يؤثر على تركيز الجهاز الفني الحالي واللاعبين بالفريق؟

لماذا لا يتعلم مجلس طاهر من مرتضى منصور ويؤكد ثقته بالجهاز الحالي ويكتفي بهذه التلميحات التي لا ليس لها أي 30 لزمة ..مالدينوف مين يابني؟!!.

مجلس طاهر يجب ان يعمل في صمت تماما وان يتم حسم القضايا الشائكة في نهاية الموسم للحفاظ على تركيز المنظومة الحالية!!.

فترديد اسم مالدينوف وترشيحه لقيادة الأهلي الموسم الجديد لن يفيد الأهلي الموسم الحالي في لقاء الدفاع الجديدي المغربي ، ولن يقوده لحسم الدورة الرباعية بالدوري ولكنه سيجعل شئ واحد فقط وهو مزيد من التشتت والضغط على الجهاز الحالي بقيادة المجتهد محمد يوسف وبقية اعضاء جهازه.

فالأفضل ترك المدير الفني يعمل حتى نهاية الموسم وان يحصل على ثقة الجميع بالمجلس باستمرار بأنه راجل المرحلة ثم محاسبته في نهاية الموسم بدلا من ترديد اسماء في توقيتات هامة ومصيرية والفريق مقبل على مباريات صعبة...

ونفس الأمر ايضا بخصوص الصفقات التي تنوي الإدارة حسمها فالأفضل "تخليصها" في صمت ويمتنع الحديث عنها من قبل اعضاء المجلس في الفضائيات تماما.

كلمة آخيرة: هذه التصرفات تشعر الجمهور الأهلاوي بأنه "وقع مع هواه" على رأى الممثل أحمد أدم!.
فالمجلس الحالي عندما يعمل أمر جيد نشيد به كما حدث في هذا المقال "سر الاستنفار الأهلاوي أمام المقاصة" ولكن عندما يلمح أحد اعضائه بأمور تسبب حالة من عدم الاستقرار للفريق يجب ان ينتقد!.
شاهد ايضا...
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 19 أبريل 2014, 12:57 كتبه: اكرامى العايدى
EG
طبعا" المفروض ان المجلس يساند الجهاز الفنى ( اللى عارف انه كدة كدة هيمشى ) فى الفترة الحاليه , لكنى بصفه شخصيه اتمنى بشدة ان يكون الخبر صحيح فملدينوف بالفعل مدرب اكثر من رائع و ياريت قبل ما تتكلم عنه راجع اداء انبى فى فترة تواجدة و انت تعرف مين هو مالدينوف يا ابنى .
السبت 19 أبريل 2014, 12:31 كتبه: اهلاوى قديم بس فاهم
EG
مقالات دائما له غرض توصيل شىء لمصالحة شخص معين (يوسف) انت بتتكلم على اساس انه فى مدير فنى للفريق دة مش صح رم شكرك فى نفسك انك بتفهم طيب لو بتفهم انا اقصد كرويا طبعا فقط هل تعتبر يوسف مدير فنى يستحق قيادة الاهلى يوسف بتاع شديد ومعوض لا احسن باك شمال فى مصر وافريقيا وشديد اسو من لعب كرة قدم فى مصر وافريقيا وررف لازم يلعب وياخد فرصته طيب وفين فرصة حمدى وشكرى مجاملتك للمدرب ضد مصالحة النادى واين تعليقك على اقالة عدلى افضل من جاب صفقات للاهلى فى العشرين سنه الماضية لمجرد انه كان شغال مع حمدى يجب انه يمشى وهو الحكم على الشغال والا مع مين الشغل مجلس جمدى عدلى يجب ان يعود لمناصبه كفاية عكة ويوسف يجب ان يرحل قبل ما يرجل نصف الفريق المظلوم امثال معوض وحمدى وشكرى عادل وايضا النادى بيسعى لشراء الاعيب الافضل استراداد نجومه امثال محارب وعبده واشرف وفضل وعودة ربيع او مختار لقيادة الفريق
السبت 19 أبريل 2014, 09:45 كتبه: على محود الأهلاوى
EG
الخوف كل الخوف أن يقع الأهلى ضحية هواة الظهور الإعلامى بعد أن جعل حسن حمدى والخطيب مهمتهم شبه مستحيلة وأنا كاهلاوى أخاف أن يطبق محمود طاهر ومجموعة قليلى الخبرة معه مقولة ( هايبقى لابطولات ولاكلام ) فنصيحتى للمهندي المحترم محمود طاهر أن يشدد على طاهر الشيخ بالتحديد وكذلك باقى المجلس أن يبلعوا ألسنتهم ولا يتكلمون فى أى شئ يخص النادى لوسائل الإعلام وأن يتعلموا ممن أحببناهم كأهلاوية حسن حمدى والخطيب وباقى المجلس السابق الرائع المحترم المحب لتراب اعظم نادى فى الكون وللتذكرة أن أول من حاول أن يفشى أسرار إجتماعات مجلس الإدارة كان الحقود طاهر أبو زيد فى مجلس المايسترو ولكن المايسترو أخرصه فكن قوياً يامحمود طاهر حتى لانكرهكم وشكرا
السبت 19 أبريل 2014, 07:13 كتبه: tarek
EG
الخبر دا مش موجود في أي صحيفة وانت الوحيد اللى نشرته .........يبقى خبر الغرض منه نشر إشاعة عن طريق غير مباشر, أو زي مابيقولوا وضع السم في العسل
السبت 19 أبريل 2014, 03:18 كتبه: hamdi alkhodry
EG
مرتضى منصور بوق كثير الكلام ,هو اسعد انسان برحيل وزير الدفاع الشريف حسن حمدي و الاسطوره محمود الخطيب لانهم رجال بمعنى الكلمه رجال انجازات لا كلام و لا يحبون الشو الاعلامي حماهم الله من كل سوء,اما عن مجلس طاهر نصيحه مهمه لهم ان يستعينوا بحسن حمدي و الخطيب في هذه المرحله الحسساسه لمصلحة العرين او الصرح النادي الاهلي المرحله لا تحتمل مغامرات صدق الحاج عبد اوهاب عندما قال من لا يحب ن يعل معالخطيب الرجل الخلوقالمخضرم وفق الله مجلس طاهر.
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت