Offerna.com

فيديو| لعنة صلاح تطارد مورينيو بخسارة مذلة أمام ساندرلاند

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

خسر تشيلسي مباراته اليوم ساندرلاند بهدفين مقابل هدف في المباراة التي كان يسعي البلوز من خلالها تحقيق فوز عريض لكي يزاحم ليفربول على صدارة البريميرلييج وتحقيق اللقب.

 

 

شهدت المباراة في بدايتها ضغط مكثف من البلوز لكي يرهب منافسه، واستطاع تشيلسي فى الدقيقة 13 من الشوط الأول إحراز أول أهداف المباراة عن طريق الكاميروني "صامويل إيتو" بعد عرضية متقنة من البرازيلي ويليان.

واستطاع ساندرلاند معادلة النتيجة في الدقيقة 18 من الشوط الأول بقدم "ويكهام" بعد خطأ فادح من دفاع البلوز.

ثم واصل تشيلسي ضغطه في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول ولكن دون جدوي بعد وقوف دفاع سندرلاند بشكل مميز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

وبدأ الشوط الثاني أيضا علي نفس ما انتهي به الشوط الأول بضغط مكثف للغاية من البلوز لكي يحاول تقدمه مرة أخري ولكن فرص ضائعة بالجملة من مهاجمي تشيلسي.

وحاول جوزية مورينيو البحث عن التقدم بضخ دماء جديدة للفريق وقام بإخراج صلاح ونزول شورلية في الدقيقة 67 من الشوط الثاني، وحاول المدير الفني القيام بتعزيزات هجومية بنزول توريس بديلا لإيتو فى الدقيقة 74 من الشوط ذاته.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لساندرلاند في الدقيقة 80 و استطاع بوريني تسجيل هدف التقدم لساندرلاند و يبقي علي آماله في البقاء في البريميرلييج.

كما شهدت المباراة تألق كبير للغاية لحارس مرمي ساندرلاند مانوني وحافظ على خروج نتيجة المباراة بفوز ساندرلاند وحصول علي ثلاث نقاط هامة للغاية أفقدت تشيلسي حلم التتويج بالبريميرلييج.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت