Offerna.com

فيديو| السعيد يسعد الأهلي مؤقتاً بهدف يتيم في أول ظهور كونفدرالي!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على الدفاع المغربي بهدف دون رد أحرزه عبدالله السعيد من تسديدة صاروخية في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

بدأت المباراة قوية وسريعة من كلا الفريقين في محاولة لإدراك الهدف الأول المبكر، فكان الأهلي كالصقر المنقض، بينما كان الدفاع في موقف "الدفاع".

حاول الأهلي امتلاك خط الوسط في الوقت الذي انتفض فيه الدفاع متخلياً عن نظرته الدفاعية، ومكللاً مساعيه بالدخول في قلب ملعب الأهلي من الناحية اليمنى.

نشط موسى إيدان في وسط الملعب، ومال عليه شديد قناوي للمساعدة من الجهة اليسرى، في الوقت الذي اقترب تريزيجيه من جدو في الناحية الأخرى.

حملت الدقيقة الـ21 هدفاً رائعاً عن طريق عبدالله السعيد المجتهد الذي اقترب من أحمد رؤوف في الهجوم من "وان تو" وضه الكرة نارية في المرمى لا يستطيع الحارس أن يفعل لها شيئاً.

كشر الأهلي على أنيابه بعد الهدف مباشرة وكانت الدقيقة الأخطر هي الـ26 بعدما تحول الأهلي إلى طوفان هائل فكان جمعة متقدماً بالرأسيات وظل رؤوف محافظاً على صناعة اللعب في منطقة العمليات.

هدأ رتم اللقاء في المنعطف الأخير لا سيما محاولات السعيد، وتسديدة جدو التي كانت على يساره، بالإضافة إلى مساعي أحمد رؤوف بقوة لصناعة اللعب وخلق الفرص بالتواجد في المساحات الواسعة.

بدأ الشوط الثاني وكان الأهلي في تحفز من أجل تعزيز الهدف الثاني، ولكن الدفاع الجديدي تماسك من الناحية الدفاعية بشكل قوي.

ظلت الكرة حائرة في وسط الملعب، حيث امتلك الأهلي الجزء الأكبر منها، ولكن التمريرات الخاطئة هي التي كانت تحيل دون إكمال الهجمة.

زادت تمريرات شديد قناوي في الشوط الثاني واقترب منه الزملاء أكثر في محاولة لخلق المساحات الواسعة أمام المرمى، وإجراء الرفعات الخطيرة للمهاجمين.

حاول البديل أحمد شكري الاجتهاد في ق 85 بعدما وضع الكرة على الطائر في الوقت الذي رفضت فيه الدخول ولكن شكلها كان رائعاً للغاية.

كثف الأهلي من محاولاته ولكن دون جدوى حقيقية في أرض الملعب، في الوقت الذي ظهر فيه الدفاع مرة أخرى في وسط الملعب، لينتهي اللقاء بصافرة الحكم معلناً فوز الأهلي بهدف دون رد.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 20 أبريل 2014, 21:31 كتبه: احمد
EG
محمد يوسف ضار بالصحة ويسبب الوفاااااة
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت