Offerna.com

فيديو| بـ[ثلث] دستة أهداف.. الزمالك يذبح القناة وحارس الأهلي!

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

انتهي لقاء الزمالك أمام فريق القناة في الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الممتاز بهزيمة ساحقة بأربعة أهداف نظيفة ليضع أقدامه في الدورة الرباعية للمنافسة علي اللقب.

 

 

شهدت المبارة ضغط مكثف من الزمالك لتعويض خسارته المذلة في المباراة السابقة أمام بيتروجيت برباعية مقابل هدفين، واستطاع الزمالك أن يخمد حماس لاعبي القناة عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء قام بتسديدها اللاعب محمد ابراهيم لتسفر عن أول الأهداف في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

وعزز الزمالك تقدمه والقبض علي المباراة بإحراز مدافعه محمود فتح الله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية أثارت شكوك كثرة وتصدي لها اللاعب محمد ابراهيم ليقوم بتسديدها بطريقة استعراضية مما تسبب في ضياعها.

دخل الزمالك الشوط الثاني من المباراة علي نهج الشوط الأول بضغط مكثف واستحواز كامل علي مجريات المباراة واستطاع تزويد غلته التهديفية عن طريق لاعبه الشاب مصطفي ابراهيم في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

واستطاع عمر جابر أن ينهي مسرحية الأهداف بالهدف الرابع ليختتم المباراة بتعويض الخسارة السابقة أمام الحصان البترولي.

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده لـ28 نقطة يحتل بها المركز الثالث وراء بيتروجيت والشرطة، ويتجمد رصيد القناة عند 21 نقطة في المركز السابع.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت