Offerna.com

فيديو| مرتضى يفتح النار على خوارج النادي!

عدد التعليقات: 1
كتبه : إسـلام حجازي

صرح رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور عقب فوز فريقه علي القناة بأربعة أهداف نظيفة ليبقي علي اماله الكبيرة في اللحاق بالدورة الرباعية.

 

{mosimge}

 

وجاءت تصريحات مرتضي مغايرة جداً لنتيجة المباراة حيث أبدي عدم رضائه عن اللاعبين وخص منهم اثنان ولم يذكر أسمائهم ولكن لمح علي السلوك الذي قاموا بفعله ولم يعجبه.

وعزز تصريحاته بأن هذان اللاعبان سوف توقع عليهم عقوبات من مجلس الإدارة في حالة مالم يتوقع عليهم عقوبة من الجهاز الفني.


أما اللاعب الأول فهو عمر جابر فلم يعجبه تصرفه بعد أن قام بإحراز الهدف الرابع بخلع تي شيرت الزمالك ليخلد ذكري شهيد الوايت نايتس "عمرو حسين"، وأكد علي أنه قد يكون لديه ثلاث إنذارات ويتم فقده خلال المبارة القادمه للفريق.

أما اللاعب الثاني الذي سوف يوقع عليه عقوبة مغلظة هو غالباً محمد إبراهيم نظراً لعدم تعاونه مع الفريق وأن لعبة كرة القدم تعتمد علي الجماعية وليست الفردية.

وكانت الضحية الثالثة لاعب الشباب حسين خالد الذي تألق مع فريق الزمالك في بطولة الشيخ زايد الودية في الامارات وخاصة في مباراة الأهلي وقام بإحراز ثلاثة أهداف وذهب إلي جماهير الأهلي لكي يستفزهم ومن المنتظر أيضاً توقيع عقوبة علي هذا اللاعب.

يذكر أن لقاء الزمالك والقناة انتهي رباعية نظيفة استعاد بها نغمة الانتصارات مرة أخري ليرتفع إلي المركز الثالث ويكثف مجهوداته للحاق بالدورة الرباعية والمنافسة علي اللقب.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 28 أبريل 2014, 12:05 كتبه: احمد البناني
EG
انبساطه ؟؟؟ المقال كله باللغة العربية و يكون من بينها هذه الكلمة ؟؟
الرجاء مراجعة المعجم
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت