Offerna.com

الـ5 الاكثر ضماناً لمراكزهم في تشكيلة الأهلي الموسم المقبل !

عدد التعليقات: 1
كتبه : حسـين غـريب

يحاول النادي الأهلي تدعيم صفوفه في الفترة الحالية بعد اعتزال العديد من نجوم الفريق وعلي رأسهم أبوتريكة وبركات وصخرة الدفاع وائل جمعة، إلي جانب تواضع المستوي الذي قدمه العديد من اللاعبين ووضح جلياً رحيلهم عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 

 

ورصدنا لكم عدداً من اللاعبين الأقرب للإحتفاظ بأماكنهم في التشكيلة الأساسية للفريق الموسم المقبل دون غيرهم من اللاعبين.

وهم علي النحو التالي...

شريف إكرامي.. رغم وجود أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض إلي جانب أبو السعود بعد انتهاء اعارته إلي أن الوحش الصغير بات أحد أهم دعائم الأهلي في الفترة الأخيرة، فتغييره بات أمراً مستحيلاً في حراسة الأهلي إلا لأمر طبي لا قدر الله.

رامي ربيعة.. أو بالأحري الجوكر الجديد، خبرته الكبيرة رغم صغر سنه إلي جانب قدرته علي اللعب في أكثر من مركز بداية من الدفاع ووسط الملعب ووصولاً للجانب الأيمن إن لزم الأمر، تجعله مطلياً هاماً وملحاً لأي مدير فني يتولي تدريب الأهلي الموسم المقبل.

أحمد فتحي.. لاشك وأنه من العناصر المميزة التي تحافظ علي مستواها لفترات طويلة، جهده وفير في الملعب، حماسه وروحه العالية تجعل الجميع يتناسي أي أخطاء يتسبب فيها من بعض الكرات التي يندفع فيها بدون داعي وتتسبب أحياناً في ركلات جزاء أو طرده وحرمان الفريق منه، في حالة تجديده للأهلي وهو الأمر الأقرب سيكون ضيفاً دائم علي التشكيلة الاساسية.

 عبدالله السعيد.. مر السعيد بحالة من عدم التوازن في المستوي ووصل به الأمر لمطالبة البعض برحيله وجلوسه احتياطياً، ولكن عاد وتألق في لقاءات الأهلي الأخيرة، كما أن طريقة لعبه في مركز صانع الألعاب من العمق لا تتوافر في صناع لعب الأهلي في الوقت الحالي كذلك اللاعبين الذين يتفاوض معهم الأهلي مما يجعل تشكيلة الأهلي بحاجة ماسة لخدماته.

عمرو جمال.. رغم تألق رءوف في اللقاءات الأخيرة وعودة جدو إلي جانب اقتراب كلاً من صلاح الدين وخالد قمر إلا أن عمرو جمال يبقي أفضلهم متفوقاً بما قدمه خلال الفترة الماضية مع الفريق إلي جانب صغر سنة وهو ما يجعل الأهلي يعتمد عليه أطول فترة ممكنة بعكس رءوف مثلاً صاحب ال32 عام.

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك من هنا

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 30 أبريل 2014, 00:28 كتبه: محمد الاهلاوي
EG
أعتقد أن احمد خيري بعد إستعادة لياقة المباريات سيكون أساسيا بخط الوسط .. بالاضافة لوليد سليمان النجم الغائب ...
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت