Offerna.com

فيديو| الأهلي يؤجل [صك الضمان] بتعادل باهت أمام سموحة!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

تعادل النادي الأهلي أمام سموحة في مباراة نارية وقوية بين الطرفين على صدارة البطولة، ليحرز للأهلي عبدالله السعيد، ولسموحة الخطير المكير حمودي.

 

 

بدأت المباراة حماسية بين الطرفين، في محاولة قوية لسموحة لإدراك هدف المباراة الأول والانطلاق من الخلف للأمام وتسليم الكرة من قدم لقدم.

تميز سموحة في الهجمة المرتدة، وحاول أن يستغل الجانب الأيسر عن طريق علاء علي، ولكن الهجمة الأولى الخطيرة جاءت عن طريق تريزيجيه في ق 6 ليطير عليها أمير عبدالحميد ويخرجها من قلب المرمى.

سدد موسى إيدان من محاولة ناحية الجهة اليسرى في ق 9، وتابعه حمودي في ق 11 ولكنها ابتعدت عن العارضة اليمنى لإكرامي.

تألق أحمد فتحي في منتصف الملعب واستطاع أن يثبت جدارته كالعادة، وقام بدور التسليم والتسلم ووضع الكرات الخطيرة جداً إلى اللاعبين في الأمام.

اقترب فتحي من السعيد وإيدان ليقدموا أداء رائع للغاية في الجانب الأيسر، ويميل أحمد فتحي للجهة اليمنى ويقوم فتحي كالعادة بتشغيل اللاعبين.

سدد عمرو جمال في ق 20 بعيدة جداً عن المرمى، وذلك بعدما جاءت الكرة إليه بشكل فيه خطورة كبيرة ولكنها اعتلت العارضة.

حاول احمد حمودي مجدداً بجوار السيد فريد من أجل غزو النادي الأهلي بالثلث الهجومي الكبير، ولكن عاشور ومعوض وايدان والسعيد وفتحي حاولوا الانطلاق إلى الأمام بمجرد قطع الكرات من قبل دفاع المارد الأحمر.

اسفرت الخطورة على تقدم سموحة في ق 36 على النادي الأهلي بهدف لأحمد حمودي، جاء من خلال اضطراب أمام مرمى إكرامي ليخفق الدفاع في الإكمال عليها ولكن حمودي كان للكرة بالمرصاد.

كثف سموحة هجومه في الشق الهجومي، على الرغم من عدم انتظام الهجمات، ولكن بطء بناء الهجمة لدى النادي الأهلي لم يسفر عن أي جديد حتى ق الـ41.

حاول الأهلي عن طريق عبدالله السعيد وتريزيجيه ولكن أيمن أشرف كان بالمرصاد للكرات، لينتهي الشوط الأول وسط محاولات الأهلي وتحركات فتحي.

حل الشوط الثاني، وحلت معه الهجمات الكبيرة للنادي الأهلي عن طريق عمرو جمال وموسى يدان، بالإضافة إلى عبدالله السعيد، ليميل فتحي في الناحية اليمنى مجدداً.

سدد يدان في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني، ولكن عدم القدرة على المتابعة للكرة حال دون اتمام دخولها إلى المرمى مجدداً.

حاول تريزيجيه وعمرو جمال من منتصف الملعب وأمام منطقة الـ18 ولكن الكرات دائماً انتهت في يد الحارس أمير عبدالحميد.

اضاع عبدالله السعيد فرصة كبيرة للنادي الأهلي بعدما سدد الكرة ضعيفة بعدما كانت قادمة من عرضية أرضية مباشرة، ولكن لم يحالفه التوفيق فيها.

امتلك سموحة الكرة في منتصف الملعب في ق 60، ليقرر حمادة صدقي الدفع بالقوة الهجومية بابا أركو من أجل الحصول على الثلاث نقاط كاملة.

أهدر تريزيجيه فرصة خطيرة في ق 63 بعدما كانت الكرة مهيئة له بالتسديد، من كرة انتقلت من سيد معوض رائعة إلى موسى يدان.

حل محمد ناجي "جدو" إلى أرض الملعب بدلاً من موسى يدان، ليكثف الأهلي محاولاته الهجومية حتى الـق 70 من الناحيتين اليمنى واليسرى ومنتصف الملعب.

جاء الهدف الأول عن طريق عبدالله السعيد في ق 72 من خلال تسديدة صاروخية ارتطمت بيد الحارس أمير عبدالحميد ودخلت إلى المرمى مباشرة.

في كرة خطيرة جداً، تعاطف القائم مع شريف إكرامي لينقذ هدف مؤكد من تسديدة هاني العجيزي في ق 79 من زمن المباراة.

دخل السيد حمدي إلى أرض الملعب بدلاً من تريزيجيه في محاولة هجومية لتكثيف الهجوم بشكل كبير على المرمى.

هدأ رتم المباراة رغم إثارة الشوط الثاني عن الأول بالنسبة للأهلي والهجمات المتكررة على المرمى، والمحاولات، لا سيما فرصة السيد حمدي الخطيرة للغاية في ق 87.

رفضت الكرة دخول مرمى أمير عبدالحميد بعدما أهدر عمرو جمال هدفين تارة واحدة في ق 93 و 95 من كرات عرضية أرضية خطيرة.

انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد سموحة إلى 33 نقطة والأهلي إلى 30 نقطة وسط بقاء مباراة مؤجلة للنادي الأهلي ومواجهة نارية أمام الاتحاد الأربعاء المقبل.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت