Offerna.com

فيديو| مبروك يتحدث عن إهدار الفرص وأزمة خيري ووعده الهام للجماهير!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

وجه الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي الشكر للاعبي النادي الأهلي على الأداء الرجولي الذي قدموه خلال المباراة أمام سموحة.

 

 

وأضاف مبروك في تصريحاته التليفزيونية لقناة "سي بي سي" أن اللاعبين حافظوا على المعدل البدني طوال المباراة، مشدداً على أنه حثهم على الهدوء والثبات الإنفعالي طوال الـ90 دقيقة.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن التوتر الذي صاحب المباراة خاصة في الشوط الثاني لتعجل الفوز وإحراز الهدف هو السبب وراء إهدار الفرص الكبيرة التي سنحت أمام المهاجمين.

وأبدى مبروك ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين الفنية والبدنية ومواصلة المشوار خلال الفترة المقبلة بكل نجاح على الصعيد المحلي والإفريقي.

وطمأن المدير الفني المؤقت للقلعة الحمراء الجماهير الأهلاوية الغفيرة بأنه سوف يبذل قصارى جهده مع اللاعبين من أجل الحصول على بطولة الدوري العام هذا الموسم وتكليل الجهود الكبيرة بالنجاح، بالإضافة إلى البطولة الإفريقية لا محالة.

وعن أزمة أحمد خيري، لفت مبروك إلى أن اللاعب كان مصاباً لفترة طويلة ولم يشارك مع الفريق، وجلس طوال فترات كبيرة جداً، مما أجل الاعتماد عليه خلال الفترات السابقة، مشدداً على أنه يفضل اللاعب وطريقة لعبه منذ أن كان في صفوف الاسماعيلي.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت