Offerna.com

فيديو| بفوز باهت... الزمالك يقترب من اللحاق بالدورة الرباعية

عدد التعليقات: 1
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف في الأسبوع الـ20 من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

 

جائت المبارة مثيرة في دقائقها الأولي واستطاع تليفونات بني سويف التقدم بهدف عن طريق لاعبه المميز وائل فراج في الدقيقة السابعة من الشوط الأول للمبارة.

استطاع الزمالك امتلاك زمام أمور المباراة وأحرز هدف في الدقيقة الـ15 من الشوط ذاته ليعادل النتيجة عن طريق ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها أحمد سمير فرج.

استحوذ الزمالك علي مجريات المباراة واستطاع ضغط فريق التليفونات ولكن كانت هجمات دون جدوي واستطاع حارس التليفونات المتألق أحمد مسعود بعدم قبول أهداف أخري في مرماه.

استفاق التليفونات في آخر دقائق الشوط الأول وقام وائل فراج بتهديد مرمي الزمالك وكان عبد الواحد صمام أمان لعرين الزمالك.

بدأ الشوط الثاني علي نهج سابقه بضغط من التليفونات لكي يتقدم مرة أخري علي الزمالك أملاً منه في اقتناص ثلاث نقاط غالية كي يتدارك شبح الهبوط.

قام حكم المباراة بطرد لاعب التليفونات في الدقيقة الـ10 من الشوط الثاني وائل فراج بعد لمس الكرة بيده متعمداً علي حسب تقدير حكم المباراة، وكان قد حصل علي بطاقة صفراء في الشوط الأول عقب إحرازه هدف فريقه ليخسر الفريق جهودات اللاعب مما كان نقطة تحول في المباراة.

استغل الزمالك النقص العددي لفريق التليفونات وأحكم سيطرته علي المباراة وقام المدير الفني للزمالك بالدفع بأوراقه الهجومية بحثاً عن هدف التقدم لكي يذلل الفارق بينه وبين الشرطه وصيف المجموعة الثانية.

استطاع الزمالك في نهاية المباراة في الوقت بدل من الضائع احراز هدف الفوز عن طريق يوسف أوباما من خطأ دفاعي لتليفونات بني سويف وكان هناك اعتراض من لاعبي التليفونات علي حكم المباراة باللعب زياده عن الخمس دقائق الذي أُشير إليهم مما سبب حالة غضب لدي الجهاز الفني للتليفونات مما أعطي فوز غير مستحق للزمالك وحرم التليفونات من تعادل غالي يضمن له البقاء في الدوري الممتاز .

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده عند 32نقطة في المركز الرابع خلف الإسماعيلي ويتجمد رصيد التليفونات عند 21 نقطة في المركز السابع.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 05 مايو 2014, 22:24 كتبه: عادل الصعيدى
EG
حكام مصر الزبالة من يحاكمهم رجع مرتضى الى الساحة وتهديدة للجميع جعل لجنة الحكام تعين لمبارات الزمالك كل من هو زمالكوىواكبر دليل على ذالك حكم اليوم اصرار على فوز الزمالك باى شكل من يحاكم هذا الحكم الزمالكوى رئيس لجنة الحكام الزمالكوى ام اتحاد الكورة المرعوب من مرتضى خوفا على الكرسى عارفين ليه الزمالك مبخدش بطولات علشان الظلم يامنظومة فاشلة ياتحاد فاشل يلجنة حكام فاشلة
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت