Offerna.com

النداء الآخير قبل الإقلاع يا نجم الأهلي...[ نجران ليست الرياض أو جدة]!

عدد التعليقات: 6
كتبه : شـــادي ألمــاظ

افتقد الأهلي لتسديدة عبد الله السعيد خلال لقاء المحلة والتي صنعت الفارق لفريقه في العديد من المباريات السابقة واثرت في نتيجة العديد من المباريات.

 

فرغم النقد الذي يتعرض له احيانا بحجة ضعف مستواه ولكن السعيد يعتبر هداف الفريق بالوقت الحالي ومن أكثر اللاعبين المؤثرين فنياً بتشكيلة الأهلي من وجهة نظري!.

المهم....السعيد يمتلك عرض خيالي وكبير من "نجران" السعودي يصل إلى 6 ملايين جنيه بالموسم في وقت لا يحصل خلاله السعيد على مستحقاته المتأخرة منذ موسمين ، كما ان المتوقع ان يكون عرض الأهلي للتجديد أقل بكثير من قيمة عرض نجران!!.......ولكن سأوجه للاعب بعض النصائح:


1-لو تأخرت مستحقاتك عامين أو ثلاثة أو أربعة ..لكن ستحصل عليها في النهاية فالأهلي لا يأكل عرق أحد!.

2- وجودك ومشاركتك هامة ومؤثرة بالوقت الحالي بتشكيلة الأهلي ، وبالفترة المقبلة اتوقع ان يزداد شأنك ودورك مع المنتخب الوطني الذي يستعد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب.... ودورك الهام بالأهلي سيجعل لك شأن كبير مع المنتخب وانخفاض مستواك بعد الرحيل من الأهلي وفي حالة الانتقال لفريق أقل سيؤثر على فرصتك في اللعب تحت قيادة شوقي غريب.

3- ضع في اعتبارك ...."مدينة نجران" التي تمتلك منها عرض تختلف كثيراً عن الرياض وجدة مثلاً "اسألني انا" .. نجران مدينة جبلية محدودة وبسيطة ووسائل الترفيهة بها ضعيفة للغاية بالمقارنة مع جدة أو الرياض مثلاً وذلك سيؤثر عليك نفسياً.

فنأمل ان نرى موافقة ورغبة بتجديد التعاقد خلال الأيام المقبلة.... فقد تخسر مادياً الآن ولكن مواصة المستوى الجيد مع الأهلي ومن ثم المنتخب فستعوض تلك الخسارة بدلا من الرحيل لفريق ضعيف فنياً بالوقت الحالي!.

نصيحة آخيرة: تذكر زميلك السابق محمد أبو تريكة عام 2008 الذي رفض عرض مغري وخرافي من الهلال السعودي بـ 14 مليون جنيه ولكنه تمسك بالأهلي ليجد في النهاية حب وعشق الناس وخير..... فنأمل ان تسير على نهجة لحاجة الأهلي لجهودك بالفعل وتوافق على التجديد.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 12 مايو 2014, 20:53 كتبه: ramy moka
EG
عبدالله السعيد لعيب محترام جدا ومهاري بس معلش مع احترامي للجميع الاهلي اللي ناقص في روح اللعيبه اللي كان بيعملها جوزية والكوره السريعة
الاثنين 12 مايو 2014, 12:52 كتبه: كريم
EG
سيف جاسر انت انسان محترم عبد الله لازم يجدد الاهلاوية بيحبوك متسبش الاهلي و هو في احتياج اليك #جدد يا عبد الله
الاثنين 12 مايو 2014, 06:55 كتبه: saif jasser
EG
اللى كاتب اهلاوى ده والا ليه علاقه بالاهلي اساسا انا سعودى واكيد ليا الفخر انه انتمى لارض الحرمين الشريفين لكنى اتربيت بمصر ومواليد مصر وليا الفخر العظيم والان ومن يوم ميلادى انا اهلاوى واقولك ياسعيد وربي ما تعوض حب الاهلويه اذا جددت تعاقدك مع الاهلى الاهلي ف اشد الحاجه اليك ياعبودى بالله لا تنسى انه الاهلى اكبر من اى لاعيب او مدرب بالله لا تخسر الاهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي .....................................................................................................................................
الاثنين 12 مايو 2014, 01:28 كتبه: اهلاوي
EG
سافر يا عبد الله امن مستقبل ولادك سنه او اتنين وارجع تاني سيبك من الهري ده نجران مش جده او الرياض صحيح بس مش ادغال افريقيا روح يا بني وربنا يوفقك
الأحد 11 مايو 2014, 20:04 كتبه: كريم
EG
عبد الله لازم يجدد الاهلي افتقده جدا في مباراة المحلة كان بيخلص مباريات لازم نضغط عليه لحد ميجدد لان الاهلي محتاجله #جدد يا عبد الله
الأحد 11 مايو 2014, 18:40 كتبه: اسلام
EG
حسام غالي احسن واحد الفترة دي يرجع الاهلي
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للفترة التي قضاها يوسف مديراً فنياً للأهلي؟
تصويت