Offerna.com

السداسية الشهيرة ..ضحكت لثلاث وأذاقت آخريّن المر

عدد التعليقات: 0
كتبه : حسـين غـريب

تأتي علينا كل عام ذكري لقاء الأهلي والزمالك الشهير، والذي انتهي بفوز الأهلي علي غريمة اللدود بنتيجة قلما تتكرر كل مائة عام مرة، فقد تغلب الأهلي علي الزمالك بسداسية مقابل هدف يتيم، لتسطر هذه المباراة تاريخاً مشرفاً للبعض وآخر في طي النسيان للبعض الآخر.

 

 

 

فهذا اللقاء ابتسم وفتح مجال النجومية من أوسع أبوابة ل3، بينما أدار ظهره ل2، ظهرا بعدها بشكل إلي حد ما جيد ولكن ظلت السداسية وشبحها يطاردهما.

الثلاثي المحظوظ

خالد بيبو... فتح له اللقاء أبواب النجومية، رغم عدم ظهوره بشكل جيد ومؤثر مع الفريق في الاعوام التي تلت اللقاء، ولكن لا أحد يستطيع نسيان رباعيته الشهيره في مرمي الزمالك، يتغني به الجمهور الاهلاوي دائماً، نصبه اللقاء علي رأس الذكريات السعيدة لدي جمهور الأهلي.

مانويل جوزية...مدرب كبير لا شك، نجح في فترة ولايته الأولي ترك بصمات علي الفريق ولكن ضيق الوقت لم يسعفه، ولكن مبارة ال6 الشهيرة جعلته معشوق للجماهير الحمراء، جعلته محل ثقة وتقدير عند عودته في الفترة الثانية.

المعلق مدحت شلبي... يدين شلبوكة بالفضل لخالد بيبو بعد مغازلته الشهيرة لمدافع الزمالك بشير التابعي، وعبارته الشهيرة "بيبو وبشير"، كانت نقطة تحول كبيرة لمقدم برامج المسابقات الذي يتمتع بقدر من الشهرة، لينطلق بعدها في المجال الرياضي، معلقاً ومقدم برامج ذائع الصيت.

الثنائي البائس

الألماني أتوفيستر... قدم الكثير للزمالك، مدرب يتمتع بمستوي عالي من الذكاء والفكر الكروي، ولكن سطر اللقاء بالنسبة له نهاية مأساوية مع البيت الأبيض.

بشير التابعي... "بيبو وبشير،بيبو والجون" كما كان هتافاً يبعث علي الفرح والسعادة لبيبو كان بمثابة ذكري سيئة للغاية لمدافع الزمالك الشهير، والذي لم يسلم من النقد والسخرية كلما تذكرت الجماهير اللقاء أو أحد اللاعبين بيبو أو بشير.

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك من هنا

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للفترة التي قضاها يوسف مديراً فنياً للأهلي؟
تصويت