Offerna.com

خاص| قناوي يخص AhlyNews.com بحقيقة ما حدث بينه وبين مدير الكرة!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

نفى أحمد شديد قناوي جناح أيسر النادي الأهلي ما تم نشره من شائعة استهدفت قناوي والكابتن علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادي.

 

ربيعة غاضب من الأهلي بشدة!

 

وأضاف شديد في تصريحاته الخاصة لـAhlyNews.com أن الكابتن علاء عبدالصادق بمثابة أخ كبير وما تم نشره بخصوص المشادة الكلامية بيني وبينه عار تماماً من الصحة، حيث أنه كان يهدف إلى مساعدتي بعد قدوم خطاب الضرائب للنادي.

وأوضح قناوي أن مبلغ الـ500 ألف جنيه الذي تم نشره بالخطأ وارجعته بعض الوسائل الإعلامية إلى أنه سبب المشادة، يعود إلى مستحقات ضريبية منذ سنوات مضت، وأن الكابتن علاء عبدالصادق علم بالأمر وطالب شديد بالتدخل من أجل المساعدة.

وانتقد جناح أيسر الفريق ما يتم نشره في وسائل الإعلام وإشاعة الفوضى بين الأطراف دون معرفة صحة ما آلت إليه الأمور بشكل واقعي.

وأشار قناوي إلى أن عبدالصادق طالب منه أن يأتي له بمحاسب قانوني لأن الأمر يتعلق بالأمور الإدارية الخاصة بالنادي، دون أن يرتفع صوت أي منهما في المكتب الخاص بمدير الكرة على الإطلاق، مشدداً على أن الأمر كان في حضور صخرة دفاع الفريق السابق الكابتن وائل جمعة.

وتابع اللاعب الخلوق: "الكابتن علاء عبدالصادق من الأشخاص المحترمين للغاية الذين يكن لهم كل التقدير والاحترام، وأنه دائماً يقف بجوار اللاعبين في الأزمات والمواقف الصعبة، وانا اعتز بالعلاقة الطيبة بيننا، ولن التفت للشائعات المغرضة على الإطلاق".

فيديو.. الهدف الذي تحدى قوانين الفيزياء وتغلب على هدف كارلوس!

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للفترة التي قضاها يوسف مديراً فنياً للأهلي؟
تصويت