Offerna.com

مبروك يجبر إدارة الأهلي علي بقاءه.. فهل يستمر ؟

عدد التعليقات: 2
كتبه : إسـلام حجازي

استطاع النادي الأهلي أن ينهي الدور الأول من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بتحقيق كافة النتائج الإيجابية مما جعلته يتصدر المجموعة الثانية إلي الان.

 

 

بدء الأهلي رحلته في بطولة النحس تحت قيادة فنية جديدة للكباتن فتحي مبروك خلفاً لمحمد يوسف الذي قام بتقديم استقالته وتم قبولها من مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود طاهر.

استهل الأهلي مشواره في أول مباريات البطولة بدوري المجموعات بفريق ناكانا ريد ديفلز الزامبي علي ملعب بترو سبورت بدون حضور جماهيري واستطاع الأهلي ان يفوز علي ضيفه بهدفين نظيفين أحرزهما عمرو جمال ومحمد ناجي جدو، بعد شوط أول كان الآداء فيه باهتاً ومقلقاً للغاية.

اتجه الأهلي إلي تونس في ثاني وأصعب المباريات في البطولة لملاقة النجم الساحلي التونسي في مباراة جماهيرية استطاع الأهلي أن يخرج بالتعادل الإيجابي في ظل مباراة كان النجم فيها مهاجماً واستطاع التقدم علي المارد الأحمر عن طريق مهاجمه الخطير الجزائري بغداد بونجاح من خطأ فادح لقلب دفاع الفريق، واستطاع المارد الأحمر الاستفاقه وخطف هدف التعادل في شوط المبارة الثاني عن طريق عمرو جمال لتنتهي المبارة بهذه النتيجية المرضية للمارد الأحمر.

وجاءت الجولة الأخيرة للمارد الأحمر أمام سيوي سبور الإيفواري حافلة بالأحداث المشئومة التي أربكت حسابات المدير الفني للنادي الأهلي نظراً لتوالي الإصابات علي الفريق بالإضافة إلي عدم جاهزية البعض.

استطاع المارد الأحمر في هذه المباراة التغلب علي كافة الصعوبات واستطاع التقدم في شوط المباراة الأول عن طريق موسي ايدان ولكن تراجع المارد الأحمر في شوط المباراة الثاني مما سمح للخصم تهديد عرين اكرامي وتسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قدم الأهلي في الثلاث مباريات عروض جيدة للغاية استطاع من خلالها إثبات جداته لقيادة المارد الأحمر، كما ظهر الفريق متكاتفاً للغاية رغم الصعوبات وكثرة الغيابات ليتصدر الأهلي مجموعته برصيد 5 نقاط عن طريق فوز وحيد وتعادلان وله 4 أهداف وعليه هدفان.

كلمة حق:

يحسب للمدير الفني الحالي الكابتن فتحي مبروك ومجموعة اللاعبيين الذين شاركو معه في هذه الفترة الصعبة علي جماهير المارد الأحمر أنهم لم يتلقوا أي هزيمة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية "البطولة الأصعب علي الفرق المصرية"... فهل تكون حل هذه العقدة علي يد المارد الأحمر ؟؟

 

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 10 يونيو 2014, 10:17 كتبه: اهلاوي و افتخر
EG
رأيي ان مبروك مينفعش خالص ليست لديه مقومات مدرب الاهلي اولا هو بيتعادل بالعافية مافيش فكر و لا تغييرات وشه وحش علي الفريق كله دخل عمليات و تحس اللاعبين مش طيقينه وهو مش عارف يفرض شخصيته عليهم مش بالقوة بل بالاحترام وكمان كل يوم يطلع تصريح انه حيموت ويستمر مع الفريق فمصغر نفسه أوي مافيش عزة نفس خالص
الاثنين 09 يونيو 2014, 17:24 كتبه: Mohamed Mostafa
EG
يارب ادارة الاهلى تكون قد المسئولية وعندها حسن الاداء ,الحقيقة الكابتن فتحى مبروك الراجل ماشى كويس يعنى لازم الادارة تدعمه كويس وتشوفه عاوز ايه مش كل يوم تطلع تقول احن هنتقاعد مع فولان وعلان طيب ما ابن النادى ماشى كويس ولا هو داء الغريب احلى يعنى محمد يوسف خد فرصته ولما خلص اللى عنده مشى وقبله كده كتير لازم ندى الكابتن فتحى فرصه ولازم نطلع شباب الاهلى عشان هما المستقبل والامل لينا احسن مايمشوا ويلعبه بره وتكون الفرق التانيه ماشيه بيهم كويس واحنا بندور على الغريب اللى عاوز فلوس وخلاص ...... خلاص احنا تعبنا من سوء الفكر اللى متبع فى النادى الاهلى.............
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت