Offerna.com

فيديو| راقصو السامبا يحولون تأخرهم بهدف لفوز مستحق في أولي الخطوات نحو اللقب الأغلي

عدد التعليقات: 1
كتبه : إسـلام حجازي

انتهي لقاء البرازيل وكرواتيا بفوز المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الإفتتاحية لكأس العالم في بداية المشوار نحو البحث عن اللقب الأغلي في التاريخ.

 

 

 

بدأ اللقاء بداية حماسية من الفريقين علي أمل خطف هدف الأسبقية والراحة النفسية منذ البداية.

ضغط الفريق البرازيلي متسلحاً بالأرض والجمهور الذي لم يهدأ طوال اللقاء ولكن دائما ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ومن كرة عرضية أخطأها "مارسيلو" في مرماها معلناً عن الهدف الاول للضيوف، وسط حسرة برازيلية في الدقيقة الحادية عشر.

ينتفض الفريق البرازيلي ويرد بأكثر من كر خطيرة للثلاثي هالك ونيما وأوسكار ولكن دون جدوي وسط استبسال دفاعي من الفريق الكرواتي ومن خلفه حارسه المتالق.

بعد مرور ما يقرب من نصف ساعة وتحديداً في الدقيقة التاسعة والعشرين يستطيع نيمار دا سيلفا تعديل النتيجة للفريق البرازيلي من كرة ضعيفة جداً لتسكن شباك الفريق الكرواتي وسط فرحة جنونية من الجماهير البرازيلية.

تزداد المباراة سخونة ويحاول الفريق البرازيلي استغلال قوة الدفع الكبيرة والتشجيع الجماهيري لإدراك هدف التقدم ولكن استطاع الفريق الكرواتي الصمود في وجه السامبا ليعلن حكم اللقاء انتهاء الشوط الأول بهدف لكل فريق .

دخل المنتخبان شوط المباراة الثاني بتحفظ كبير من كلا الجانبين ولم توجد هجمات منظمة من المنتخبان شكلت أي خطورة بالغة علي كلا المرميين.

وفي الدقيقة الـ 68 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لراقصي السامبا، واستطاع نيمار أن يتصدي لها ويحرز هدف التقدم للبرازيل علي العنيد الكرواتي.

حاول المنتخب الكرواتي العودة للمباراة مرة أخري عن طريق الضغط علي الدفاعات البرازيلية ولكن لم تكن الهجمات منظمة من قبل المهاجميين استطاع أن يبطلها الدفاع البرازيلي بكل سهولة.

أحكم المنتخب البرازيلي قبضته علي مجريات المباراة ولم يفرط في تقدمه واستطاع أوسكار في الدقيقة الأولي من الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني ليزيد من جراح المنتخب الكرواتي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنخب البرازيلي إلي ثلاث نقاط يتصدر بهم مجموعته في أولي الخطوات لحصد اللقب.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 13 يونيو 2014, 15:35 كتبه: احمد الجزار
EG
احسن صفحة شفتها فى الفيس بوك
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت